أخبار

لعبة Assassin’s Creed Syndicate تتخلى عن السيوف بسبب طابعها المعاصر

ACS_Screen_TrainCombat_wm_E3_150615_4pmPT_1434307919-ds1-670x377-constrain

لعبة Assassin’s Creed Syndicate كما نعلم جميعاً ستقع أحداثها بمدينة لندن خلال العصر الفيكتوري، و مع انتقال السلسلة من زمن العصور الوسطى و الثورة الفرنسية إلى هذه الحقبة كان لابد أن يقوم فريق التطوير بآخذ هذا الامر بعين الاعتبار و عكس تغيير الحقبة التاريخية على أسلوب اللعب و بيئة اللعبة بشكل عام.

فبتنا نرى وجود القطارات و عربات الأحصنة بالإضافة إلى المباني الشاهقة، و لتكون اللعبة ملائمة لهذا الطابع المعاصر كان لابد من تغيير أسلوب القتال، هذا ما كشفه منتج اللعبة  François Pelland في مقابلته الصحفية الأخيرة حيث ذكر أن استوديو التطوير Ubisoft Quebec قرر التخلي عن السيوف و الاعتماد على استخدام الأسلحة المخفية أثناء القتال.

حيث ذكر أنهم منذ بداية عملية التطوير أدركوا أن الحقبة التاريخية قد تغيرت فلم تعد أحداثها تجري في العصور الوسطى حين كان   استخدام السيوف أمر شائع، بل انتقل اللعبة إلى العصر الفيكتوري حيث أي مشاجرة تحدث تتصدر العناوين الرئيسية للصحف و حمل السيوف فيها لم يعد امر شائعاً، لذلك قرر الفريق أن يصمم أسلوب قتال يعتمد على الاسلحة المخفية كما قام بإعادة ميزة القتل المتعدد Multi-Finisher التي شهدناها في Assassin’s Creed III.

من الجدير بالذكر أن لعبة Assassin’s Creed Syndicate ستصدر بتاريخ 23 أكتوبر لأجهزة PS4 و Xbox One بينما ستصدر على جهاز الحاسب بتاريخ 19 نوفمبر.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق