أخبار

فيلم Assassin’s Creed يحطم رقم قياسي بأعلى قفزة في العالم 

assassins-creed-film-header-1280jpg-685176_1280w

يسعى مخرج فيلم  Assassin’s Creed  السينمائي السيد Justin Kurzel لاستلهام روح سلسلة الألعاب ونقلها بأعلى درجات الواقعية لهذا الفيلم ولأن القفزة التي يقوم بها أبطال اللعبة تعد جزء كبير وهام من ألعاب أساسنز كبير أراد مخرج الفيلم التركيز عليها بشكل كبير.

من أجل ذلك لم يرد أن تتم هذه القفزة من خلال الخدع السينمائية بل سعى لإيجاد شخص محترف يقبل بإجراء هذه القفزة، وبالفعل تمكن من إيجاد ممثل بديل عن بطل الفيلم Michael Fassbender ليقوم بالحركات الخطرة بدلاً عنه وهو الممثل Damien Walters الذي قام بالقفز من مسافة 125 قدم وذلك بعد أن تم إجراء سلسلة من الإجراءات اللوجستية لضمان سلامته وبهذه القفزة يكون فيلم أساسنز كريد قد حطم رقم قياسي في أعلى قفزة بالعالم منذ 35 عام.

هذا وتم نشر مقطع فيديو عبر الحساب الرسمي للفيلم يستعرض لنا كيفية القيام بهذه القفزة وما وراء كواليسها، ومن الجدير بالذكر أن فيلم Assassin’s Creed سيعرض بالصالات السينمائية في 21 ديسمبر المقبل.

 

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق