بغض النظر عن المشاكل والانتقادات التي تعرضت لها Assassin’s Creed Shadows منذ لحظة الكشف عنها، تقول Ubisoft أن لعبتها القادمة ستدفع منصات PS5 و Xbox Series لأقصى حدودها، في إشارة لمستوى رسوم مميز وأداء تقني مستقر في لعبة العالم المفتوح القادمة في نوفمبر.
نعلم أن هذا هو أول عنوان Assassin’s Creed لمنصات الجيل الحالي فقط، بعد أن تم التخلي عن PS4 و Xbox One، وفي حديثها لموقع GamesIndustry، ناقشت Ubisoft مؤخرًا دورة تطوير Assassin’s Creed Shadows، إذ حظيت هذه النسخة بأكبر قدر من وقت التطوير في السلسلة، مما يعد بتجربة مصقولة وعالية الجودة.
استخدم الاستوديو هذا الوقت لضمان تلبية التوقعات، ويقول إن أحد الأسباب التي جعلت الفريق ينتظر طويلاً لزيارة اليابان هو التأكد من وجود التكنولوجيا اللازمة لتقديم تلك الحقبة بطريقة عادلة تلبي توقعات الجماهير، وبفضل محرك Anvil المحدث، أصبح بإمكان مطوري Ubisoft أيضًا التعاون بشكل أكثر كفاءة بين الفرق المختلفة.
يشار إلى أن لعبة Assassin’s Creed Shadows تصدر حول العالم بتاريخ 15 نوفمبر لأجهزة PS5 و Xbox Series و PC.