نقلنا لكم قبل أسبوعين التفاصيل الكاملة لنظام التخفي في لعبة Assassin’s Creed Shadows والتغييرات التي طرأت عليه، واليوم شاركتنا Ubisoft المزيد من التفاصيل تركز على نظام القتال والاشتباكات المباشرة.
تقول Ubisoft إن ترقية المستوى وهزيمة أعداء محددين سيكسبك نقاط Mastery، والتي تستخدمها لشراء القدرات والمهارات في أشجار Mastery، كذلك، سيواجه اللاعبون عددًا من أنواع الأعداء المختلفة طوال فترة وجودهم في Assassin’s Creed Shadows.
يشمل ذلك الخارجين عن القانون، الذين يفتقرون إلى التدريب ولكن يمكنهم مفاجأتك بتكتيكات غير عادية، كما يستخدمون الوحوش، و Ronin، وهم ساموراي مدربون تدريبًا عاليًا بدون أسياد سيهاجمون اللاعب بمجرد رؤيته، و Samurai Daisho، وهم نوع فريد من الساموراي لا يوجد إلا في القلاع العسكرية، ويميلون إلى أن يكونوا من أقوى الأعداء، مع غنائم مجزية، و Guardians، وهي مجموعة النخبة من الساموراي الذين يظهرون عند استدعاء التعزيزات، ويقدمون بعضًا من أصعب تحديات القتال.
يمكن للأعداء أيضًا الاستفادة من مجموعة متنوعة من التكتيكات المختلفة عند مواجهة اللاعب بشكل مباشر، بدءًا من الهجمات المتتالية التي تتعامل مع تسلسلات غير قابلة للصد من الضربات المتتالية، إلى الهجمات التي لا يمكن إيقافها والتي لا يمكن صدها أو مراوغتها، إلى استخدام مجموعة من الحركات الدفاعية.
يشار إلى أن Assassin’s Creed Shadows قادمة في 14 فبراير 2025 لأجهزة PS5 و Xbox Series و PC.