بعد فشل Star Wars Outlaws، قامت Ubisoft بتأجيل Assassin’s Creed Shadows من أجل تحسين اللعبة أكثر – أو على الأقل هذا ما صرحت به الشركة – ولكن تعرض العنوان لتأجيل آخر مؤخرًا، حيث أوضحت الشركة أنها ترغب في صقل أسلوب الباركور بشكل أكبر وتنفيذ ملاحظات اللاعبين.
لكن يبدو أن هذه لم تكن الأسباب الوحيدة وراء تأجيل AC Shadows، إذ كشفت مصادر أن التأجيل جاء أيضًا لتقليل دور ياسوكي والتركيز أكثر على ناوي، حيث كشف موقع ThatParkPlace مؤخرًا أن تأجيل Assassin’s Creed Shadows كان بسبب ياسوكي.
وفقًا للمصدر، فإن تأجيل اللعبة، الذي كلف Ubisoft حوالي 20 مليون دولار، لم يكن فقط من أجل تحسينها، بل كان أيضًا لإبعاد التركيز عن ياسوكي كشخصية رئيسية، كما أن أحد اليوتيوبرز، Skill Up، لعب AC Shadows لمدة 5 ساعات وصرح بأن تجربة اللعب بشخصية ياسوكي كانت أقل بكثير مقارنةً باللعب بشخصية ناوي.
وأشار إلى أن ناوي تقدم تنوعًا أكبر بكثير في القتال والاستكشاف، مما يجعلها الخيار الأفضل بين الشخصيتين، أما ياسوكي، فيبدو أن قدراته محدودة إلى حد كبير، حيث تتركز على القوة البدنية فقط، بينما تم تصميم الباركور بالكامل حول ناوي.
تعمل شركة الألعاب العملاقة على تحسين آلية الباركور، وهو ما يتماشى مع الشائعة حيث تهدف إلى جعل ناوي الشخصية الرئيسية في Assassin’s Creed Shadows، وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن Ubisoft أزالت Yasuke من لافتة الطلب المسبق مؤخرًا.