بعيد تأجيل يوبيسوفت للعبتها Assassin’s Creed Shadows كان هناك الكثير من الأسرار التي تكشفت حولها مثلاً علمنا بأن هذه اللعبة كانت قيد التطوير منذ 10 سنوات، أي منذ إصدار لعبة AC Unity بالأسواق وتوقف التطوير خلال تلك الفترة أكثر من مرة.
وأمس قيل بأن بطل Assassin’s Creed Shadows الأصلي راهب يدعى تاكا ياموتشي، والآن تقرير جديد يكشف لنا أن Ubisoft تعمل على وضع تعاوني للعبة المؤجلة، وحسب التقرير فإن هذا النمط كان قيد التطوير بالفعل قبل التأجيل والآن تنوي يوبيسوفت طرحه كإضافة بعد الإطلاق، وهي تعمل على إنشاء النمط التعاوني كإضافة اختيارية.
هذا وفقًا لأحدث تقرير من Insider Gaming، والذي يوضح أن الوضع التعاوني لم يكن السبب في قرار Ubisoft الأخير بتأجيل إصدار اللعبة حتى عام 2025. لم تذكر Ubisoft علنًا أي إشارة إلى وجود نمط تعاوني للعبة Shadows، والتي تضم بطلين – الشينوبي ناو والساموراي ياسوكي. وبحسب التقرير فإن لاعبين اثنين سيتمكنان من تولي مسؤولية كلتا الشخصيتين واللعب جنبًا إلى جنب.
لن تكون هذه هي المرة الأولى التي تتبنى فيها Assassin’s Creed خيار اللعب التعاوني، لكنها ستكون الأولى منذ أكثر من عقد من الزمان – منذ أن عرضت Assassin’s Creed Unity التي جرت أحداثها في الثورة الفرنسية حيث قدمت خيار اللعب كأربعة أساسنز جنبًا إلى جنب في عام 2014.
لكن تداعيات الإطلاق الفاشل للعبة Unity أفسدت سمعة سلسلة Assassin’s Creed وأرقام مبيعاتها، مما أدى إلى إعادة تصور للسلسلة والتركيز عليها كسلسلة لاعب واحد منذ ذلك الحين.
في وقت سابق من هذا الأسبوع، زعم تقرير آخر أن فريق عمل Assassin’s Creed Shadows قد دفع Ubisoft لتأجيل Shadows لأشهر لمعالجة المخاوف المتعلقة بتلميع اللعبة وضبط الميزات والمحتوى السردي.