كشفت Ubisoft مؤخرًا عن تفاصيل جديدة تتعلق بحجم لعبة Assassin’s Creed Shadows، فبعد سلسلة من العروض والمعاينات، أكدت الشركة أن اللعبة ستحتوي على 700 مشهد سينمائي، وهو رقم كبير جدًا يعكس مدى ضخامة التجربة التي ستقدمها.
تحدث المخرج David Nibbelin في مقابلة حديثة عن أهمية المشاهد السينمائية وكيف تساهم في تشكيل الأجواء العامة وسرد القصة، وأوضح أن المشاهد السينمائية لن تقتصر فقط على لحظات القصة الرئيسية أو الحوارات، بل حرصت Ubisoft على استخدام أكثر من 700 مشهد سينمائي لخلق لحظات من التأمل الداخلي.
يهدف الفريق إلى جعل اللاعبين يفكرون في أفعالهم ويدركون عواقبها من خلال هذه اللحظات، وأن تساعد هذه المشاهد اللاعبين على الارتباط بالشخصيات بشكل أعمق. وكما قال الفريق: “نريدك أن تشعر بهذه المشاهد، وأن تعتبرها فرصة لإدراك العواقب حتى تتمكن من التواصل مع الشخصيات”.
يعني هذا أيضًا أن Assassin’s Creed Shadows ستكون على الأرجح أكثر إصدارات السلسلة من حيث جودة الإنتاج، مما يعكس مدى الطموح والاهتمام بالتفاصيل في هذا المشروع.
يشار إلى أن Assassin’s Creed Shadows تصدر في 20 مارس 2025 على PS5 و Xbox Series و PC، وقد علمنا مؤخرًا أنك لن تخسر شيئًا إذا لعبت بشخصية واحدة فقط.