الرئيسية / أخبار / مطورو Assassin’s Creed بعد مرور 10 سنوات على إطلاقها: لم نكن نتوقع كل هذا النجاح

مطورو Assassin’s Creed بعد مرور 10 سنوات على إطلاقها: لم نكن نتوقع كل هذا النجاح

Assassin’s Creed Origins

مرّت عشرُ سنواتٍ على إطلاق أولى أجزاء سلسلة Assassin’s Creed في جميع أنحاء العالم. واحتفالًا بهذه المناسبة، أصدر المطور والناشر “يوبيسوفت” فيلمًا وثائقيًا شهد ظهورَ عددٍ من مطوري ومحبي السلسلة، الذين دعموها على مدار تلك السنوات.

ومن خلال المقطع الذي يمكنك الاطلاع عليه أدناه، كشف عددٌ من مطوري يوبيسوفت أنهم لم يتوقعوا نجاح السلسلة بهذه الطريقة.

يقول “سيباستيان بول” الذي عَمِل كمنتجٍ تنفيذيٍ على عددٍ من الأجزاء:

لم نكن نتوقع أبدًا أن يصل نجاح AC لهذا المستوى. كنّا متحمسين لتناول مواضيع تاريخية، لكننا لم نكن على درايةٍ بأنها ستحظى بمحبين على نطاقٍ واسع هكذا. أتذكر أن أحدًا من المبرمجين المتفائلين للغاية، قال حينها: “مع تلك اللعبة، سنبيع مليون نسخة!”. الآن، تخطت مبيعاتنا للسلسلة 100 مليون نسخة.

ويضيف المخرج الإبداعي “جان جيسدون”:

نحن نشعر أن AC “مميزة وخاصّة”. وداخليًا بيننا كمطورين -تمامًا كمحبي السلسلة في الخارج- هنالك حبٌ خاصّ للعبة. كنا نشعر أنها تقول “أنا لست لعبة فيديو عادية، أنا مميزة”. وبالطبع، لم يكن يتوقع أي أحد منّا أنه وبعد عشر سنوات، سنكون قد خلقنا هذا العالم الذي أصبح أضخم العوالم التي أنشأناها على الإطلاق.

يُشار إلى أن Assassin’s Creed Origins، ستكون أحدث إصدارات السلسلة، وستتوفر في السابع والعشرين من أكتوبر، على الحاسب الشخصي وبلايستيشن 4 وإكسبوكس ون.

الفيلم الوثائقي:

المصدر

شاهد أيضاً

Dying Light 2

تعاقب الليل والنهار سيترك تغييرات كبيرة على لعبة Dying Light 2

جولة جديدة من المواجهات مع الزومبي بعالم Dying Light قادمة عبر الجزء الثاني الذي أعلن عنه في E3 2018، ولكن يبدو بأن هنالك تغييرات كبيرة طرأت على اللعبة وسنشهدها في  Dying Light 2.