نعلم بالفعل أن عنوان Assassin’s Creed الرئيسي التالي الذي سيتم إصداره في وقت لاحق من العام، ومؤخرًا ظهرت المزيد من التسريبات حول أسلوب اللعب والمحرك والمزيد.
بحسب تقرير insider-gaming، لن تنتقل السلسلة إلى محرك جديد بالضرورة، ولكنها ستستخدم نسخة مطورة بشكل ضخم تدعى Anvil Pipeline، وأوضحت المصادر أن Anvil Pipeline يسمح لجميع استوديوهات Assassin’s Creed المختلفة بالعمل على محرك واحد، عوضًا عن وجود إصدارات مختلفة.
يعني هذا أن Assassin’s Creed ستستفيد بصريًا من تقنيات global illumination، وهو ما يترتب عليه إصلاحًا شاملًا لكل شيء في السلسلة أيضًا، بما في ذلك الرسوم المتحركة ونظام الباركور الخاص بها والطقس الديناميكي والمزيد.
تم وصف القتال في Assassin’s Creed Red على أنه يشبه إلى حد ما لعبة Valhalla، لكنه يشمل الكثير من الدماء، بما في ذلك الدم وقطع الرؤوس، ويلعب التخفي أيضًا دورًا رئيسيًا في Red، وهو يشبه إلى حد ما Splinter Cell، حيث يمكن للاعب إطفاء المشاعل، والاختباء في العشب الطويل والشجيرات، وحتى الانبطاح وقتما يشاء.
يقول التقرير أن ميزة Settlement من Valhalla ستعود أيضًا، إذ سيتمكن اللاعبون من بناء مستوطناتهم بطريقة كبيرة تسمى Hideout، والمخبأ هو المكان الذي سيتمكن فيه اللاعب، بإرادته الخاصة، من بناء مستودع الأسلحة والمزيد، هذه المباني قابلة للتخصيص أيضًا، بدءًا من القدرة على اختيار موقع المبنى، وحتى القدرة على اختيار تصميم السقف الخاص بك وحتى التصميم الداخلي حيث يمكنك عرض أسلحتك ودروعك.
في النهاية تم الإشارة لكون Assassin’s Creed Red ستثمل قفزة هائلة في مسار السلسلة عندما يتم الكشف عنها بشكل رسمي في وقت لاحق هذا العام.
أخبار
تسريب تفاصيل جديدة للعبة Assassin’s Creed Red – أسلوب التخفي يشبه Splinter Cell
تحسينات على المعارك والباركور أيضًا.
احمد خالد
أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إظهار التعليقات