أخبار

موعدكم مع لعبة الجوالات المجانية Assassins Creed Rebellion في نوفمبر

Assassins Creed Rebellionفي شهر يونيو من العام الماضي 2017 كشفت يوبيسوفت عن لعبة جديدة للجوالات من سلسلتها الشهيرة أساسنز كريد تحمل اسم Assassins Creed Rebellion لكن مضى ذلك العام ومرت شهور عدة من عام 2018 دون أن نسمع عنها أي خبر حتى كدنا ننسى أمرها تماماً.

لكن اليوم أعلنت الشركة عن نيتها طرح اللعبة لأجهزة الجوال  Android و iOS في 21 نوفمبر القادم بشكل مجاني.

في تلك اللعبة وبفضل النسخة المحدثة من جهاز أنيموس سيتمكن عدة أساسنز من حقبات تاريخية مختلفة من التواجد بحقبة واحدة وهي القرن الخامس عشر في اسبانيا، حيث يقوم اللاعب ببناء مقرات لهم ويرسل الاساسنز بمهام لقتال فرسان المعبد.

اللعبة  تضم حوالي 40 أساسنز من بينهم 20 أساسنز جديد وآخرون أساسنز معروفين مثل  Ezio, Aguilar, Shao Jun, Claudia,و Machiavelli، وتتنوع مهام اللعبة بين مهام القصة ومهام جانبية تمنح اللاعب موارد للبناء وتصميم المعدات.

كذلك هنالك مهام Loot التي تعطي اللاعب عناصر للبناء وأخيراً يوجد مهام Legacy وهي تفيد بالحصول على DNA من أجل فتح أساسنز جدد لمهام أخرى.

أخيراً نذكر بأنه تم فتح باب التسجيل المسبق للعبة عبر Play Store للأندرويد وموقع  Rebellion لجوالات iOS.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق