الرئيسية / أخبار / مخرج Assassin’s Creed Origins يكشف سر اختياره لمصر القديمة

مخرج Assassin’s Creed Origins يكشف سر اختياره لمصر القديمة

Assassin’s Creed: Origins

لعبة Assassin’s Creed Origins كما بتنا نعلم ستعيد اللاعبين إلى زمن الفراعنة وتصحبنا بمغامرة لمصر القديمة، من دون شك هذا الأمر أثار حماس عشاق اللعبة لاسيما من اللاعبين الغرب.

لكن لماذا اختارت الشركة مصر تحديداً كمكان لوقوع أحداث هذا الجزء؟ Ashraf Ismail مخرج اللعبة تحدث عن هذا الامر بآخر مقابلة أجريت معه، حيث ذكر بأن مصر شكلت المكان الأنسب بالنسبة لهم لتقديم لعبة تروي أصول نشأة أخوية الأساسنز.

عندما نتحدث عن تقديم تجربة أساسنز كريد أصلية فنحن نعني تقديم تجربة عن جذور نشأة  أخوية الأساسنز، هذه الجماعة التي عرفناها من خلال لعبة Assassin’s Creed 1 جماعة عاشت على مدار 2000 عام من الزمن، ماهو أصل هذه الجماعة؟ ولكي نخبر مثل هكذا قصة كنا بحاجة لمكان ملحمي وفترة زمنية معينة.

ماذا حدث بالعالم ليؤدي لنشأة هؤلاء؟ كان بالنسبة لنا حلم أن نقدم اللعبة في مصر لذلك بدأنا فورا نفكر في مصر القديمة لقد بدت لنا هذه الفكرة ملائمة بالفعل، وعندما ننظر إلى مصر فإن هنالك 3000 عام من التاريخ، وبدانا نفكر في عدة أزمنة بذلك المكان ووجدنا بأننا كلما ابتعدنا أكثر بالوقت كلما اقتربنا لزمن بناء الأهرامات لكن هنا واجهتنا مشكلة بأن باقي العالم كان فارغاً لذلك استقرينا في نهاية الأمر على عام 49 قبل الميلاد أي بعهد صعود كليوبترا للعرش.

شعرنا بأن هذا العصر كان وقتاً مذهلاً لأنه كان يسبقه قروناً من الفخامة والإنجازات، ومنحنا الكثير من الأمور لنتلاعب بها مثل تواجد السحر والفانتازيا آنذاك.

هذا ونذكر بأن Assasssin’s Creed Origins قادمة لاكسبوكس ون وبلايستيشن 4 وPC  في 27 أكتوبر.

المصدر

شاهد أيضاً

Wolfenstein II

مُنتج Wolfenstein II ممتدحًا Xbox One X: إنه جهاز قوي وخارق

في مقابلةٍ صحفيةٍ نُشِرت في أحدث إصدارات مجلة Official Xbox Magazine UK، امتدح المنتج التنفيذي ...

  • The last wish

    معلومات شيقة جدا للغاية ..#

    • Gokusan Go

      كنت متأكد أنها في زمن كليوباترا والحمد لله كلامي طلع صح