الرئيسية / أخبار / التذكرة الموسمية وخطة دعم Assassin’s Creed Origins – إضافات وأسلحة والمزيد

التذكرة الموسمية وخطة دعم Assassin’s Creed Origins – إضافات وأسلحة والمزيد

Assassin’s Creed Origins

أخيرًا، كشفت “يوبيسوفت” اليوم تفاصيل خُطة الدعم التي تعتزم السير عليها لما بعد إطلاق لعبة Assassin’s Creed Origins. وشمل الإعلان أيضًا الإفصاح عن تفاصيل التذكرة الموسمية (Season Pass) والمحتويات الإضافية المجانية ستتوفر لجميع اللاعبين.

إليك محتوى التذكرة الموسمية:

  • المحتوى الإضافي الأول – The Hidden Ones: تدور أحداث هذا المحتوى عقب ازدهار الأخوية – إذ تأخذ اللاعبين بعد سنواتٍ من أحداث اللعبة الرئيسية، حيث يصطدمون مع قواتٍ رومانيةٍ كانت قد احتلت منطقةً جديدة. وسيخوّلك هذا المحتوى الإضافي أيضًا من ترقية مستوى الشخصيات، ما يتيح للاعبين الحصول على قدرات جديدة والحفاظ على تقدم شخصيتهم. يتوفر في يناير 2018.
  • المحتوى الإضافي الثاني – The Curse of the Pharaohs: ينصبُ تركيز هذا المحتوى على الأساطير المصرية، وفيه يحارب اللاعبون فراعنةً أحياءً أمواتًا (ميّتون تقنيًا لكن لا يزالون يتحركون) وسيستكشفون مملكةً جديدةً غامضةً. كما سيواجهون خلال رحلتهم وحوشًا مصرية شهيرة مثل محاربي أنوبيس والعقارب وغيرهم الكثير – وذلك أثناء تحقيقهم في السبب وراء اللعنة التي أعادت الفراعنة الأموات إلى الحياة. وتمامًا كسابقتها، ستتمكن من ترقية الشخصيات والحصول على قدراتٍ جديدة. تتوفر في مارس 2018.
  • حزمتي السنتوريون الروماني وحورس: حزمتان حصريتان إضافيتان تحتويان على زيٍّ وأسلحة ودرع ومطية جديدة. تتوفر في نوفمبر 2017.
  • حزمة تقدم لك 500 رصيد Helix. تتوفر عند إصدار اللعبة.
  • سلاح Calamity Blade الحصري. يتوفر عند إطلاق اللعبة.

بالطبع يمكنك الحصول على التذكرة من خلال الإصدار الذهبي من Assassin’s Creed Origins أو شرائها بشكلٍ مستقلٍ، مقابل 39.99 دولارًا أمريكيًا.

أما عن التحديثات المجانية التي ستحصل عليها اللعبة مستقبلًا، فستقدم:

  • The Trials of the Gods: معارك زعماء ملحمية ضد الآلهة المصرية والتي تجري خلال أحداث خاصة موقوتة. يحصل اللاعبون الفائزون على مكافآت مرموقة. وسيتوفر أول حدث Trial of the Gods بعد 15 يومًا من إصدار اللعبة.
  • بازار المسافر: يوكل أحد التجار المتجولين اللاعبين بمهماتٍ يوميةٍ عليهم إنهاؤها – من أجل كسب مكافآت غامضة ومثيرة. يتوفر عند إطلاق اللعبة.
  • طور الصورة: يتيح للاعبين التقاط صور للمشاهد رائعة الجمال في مصر ومشاركتها مع الآخرين. يتوفر عند إطلاق اللعبة.
  • طور Horde: وفيه يقاتل اللاعبون أمواجًا لا نهائية من الأعداء في ساحة المصارعين. ومن ثمَّ، يمكنهم مقارنة نتائجهم مع أصدقائهم وتحدي بعضهم البعض بشكل غير تزامن. يتوفر في بدايات 2018.
  • طور Discovery Tour: يحوِّل هذا الطور عالم Assassin’s Creed Origins إلى متحفٍ حيٍ خالٍ من المعارك، يتيح للجميع فرصة اكتشاف المزيد حول حضارة مصر القديمة من خلال جولات تحت إرشاد المؤرخين وعلماء الآثار المصرية. يتوفر في بدايات 2018.

أخيرًا، يُشار إلى أن لعبة Assassin’s Creed Origins ستتوفر في 27 أكتوبر، على أجهزة الحاسب الشخصي وبلايستيشن 4 وبلايستيشن 4 برو، بالإضافة إلى إكسبوكس ون إكس عند إطلاقه في 7 نوفمبر. فيما ستدعم الترجمة العربية عند توفّرها في البلدان العربية، بالإضافة إلى تأجيل الإطلاق الرسمي على الأجهزة المنزلية في دول الخليج (باستثناء البحرين) إلى 19 ديسمبر.

عرض التذكرة الموسمية وما بعد الإطلاق:

شاهد أيضاً

Shadow of the Colossus

تفاصيل دعم Shadow of the Colossus لجهاز PS4 Pro.. والإعلان عن نسخة خاصّة

أعلنت سوني عن تفاصيل دعم وتشغيل Shadow of the Colossus على جهاز بلايستيشن 4 برو، ...

  • Ahmed Eladawy

    عندي سوال لو اشتريت اللعبة من استور امريكي راح تجيني معربة اتمنى الرد

  • Z1

    محتويات يوبي سوفت الأضافية دائما قليلة القيمة و المهمات فيها لاتذكر فالصراحة استكثر دفع مبلغ اضافي لها

    • LordGames

      اضافات اللعبة هذي بتكون مختلفة لانهم حولو اللعبة لنوع ار بي جي
      والاضافات بتكون بعالم جديد ومهمات جديدة متنوعة
      وانا الصراحة مررررة متحمس للعبة ذي وان شاء الله تطلع جيدة