أخبار

الصناديق في Assassin’s Creed Origins ستكون قابلةً للشراء بعملة اللعبة فقط

Assassin’s Creed Origins

مع الجدل الدائر هذه الأيام حول صناديق Loot Boxes التي تشتريها مقابل مال حقيقي والتخوّف المتصاعد من المقامرة في ألعاب الفيديو، يبدو أن الصناديق الموجودة في Assassin’s Creed Origins لن تتبع نفس المنهج.

ففي بثٍ مباشرٍ حضرهُ أعضاءٌ من فريق تطوير لعبة العالم المفتوح المرتقبة، عَلِمنا أن صناديق Loot Boxes الموجودة في Origins ستكون قابلةً للشراء بعملة اللعبة فحسب. لكن ولسوء الحظ، ليس واضحًا حتى اللحظة ما إن كان يمكنك شراء عملة اللعبة مقابل مال حقيقي أم لا. وإن كان هذا الجانب شبيهًا بالإصدارات السابقة من السلسلة، فجمع الأموال أثناء اللعب لن يكون بالأمر العسير، بشكلٍ عام.

وفي سياقٍ متصل، كشفت “يوبيسوفت” الستار عن المتطلبات التقنية التي ستحتاجها نسخة الحاسب الشخصي، ويمكنك معرفتها عبر النظر إلى الصورة أدناه:

يُذكر أن لعبة Assassin’s Creed Origins ستتوفر في 27 أكتوبر 2017/6 صفر 1439 على أجهزة Xbox One و PlayStation®4 Pro و PlayStation®4 و Windows PC، بالإضافة إلى Xbox One X عند صدوره في 7 نوفمبر 2017/17 صفر 1439. كما ستدعم الترجمة العربية عند توفرها في البلدان العربية. حيث تصدر بشكل رسمي في دول الخليج (باستثناء البحرين) بتاريخ 19 ديسمبر / 1 ربيع الأخر على أجهزة الترفيه المنزلية.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 23 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، وأميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. ليَّ اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. كله يا معلم، كله!😎😂
إغلاق