كشفت “يوبيسوفت” معلومات جديدة عن Assassin’s Creed Origins على لسان مخرجها “أشرف إسماعيل”، في مقابلةٍ صحفية عُقِدَت مؤخرًا.
أولًا، قال المخرج العراقي الأصول أنه من الصعب مقارنة هذا الجزء بأي مشاريع مختلفة، مؤكدًا أن مُدينة Origins أضخم بكثير من مدينة “هافانا” الموجودة في Assassin’s Creed IV: Black Flag التي سبق وأن أخرجها عام 2013.
قال نصًّا:
إذا قارنت بينها وبين الألعاب السابقة، فأنا في الواقع لا أعرف أرقامًا محددة مع Assassin’s Creed Origins. لكن يمكنني أن أقول أنها على الأقل، أكبر من حجم “هافانا” في Black Flag ضعفين. على الأقل.
وأكمل “إسماعيل” موضحًا أنه في حين تبدو Origins ضخمة الحجم، إلا أن ذلك ليس الشيء الأكثر أهمية فيها:
بعد أن قلت ذلك، أنا لا أعتقد أن حجم المدينة هو ما يهم. ففي نظري، ما يهم هو المحتوى، والتجربة التي تأخذك بداخلها، وآلية الحياة في هذا العام. لذا، ملء تلك الأماكن بالمهمات، مع جعل كل مدينة فريدة ومختلفةعن الآخرى، هو ما يهم لمصر.
في موضعٍ آخر في المقابلة، أكّد “إسماعيل” ان خريطة اللعبة ستكون مفتوحةً على الفور. لكن ومع ذلك، لا يزال هنالك حاجةٌ للعب تسلسل تمهيدي في البداية.
علاوةً على ذلك، تحدث “أشرف” بشكل موجز عن جزئيات الوقت الحاضر التي ستظهر في Assassin’s Creed Origins والتي لم تُعرَض لنا حتى اللحظة.
واختتم:
أود أن يتفاجأ الناس أكثر بهذه التجربة. إن كان فريق التسويق يريد مني التحدث عن الموضوع، سأكون سعيدًا بالتحدث عنه.
موعدكم مع Origins في السابع والعشرين من أكتوبر، على الحاسب الشخصي، وبلايستيشن 4، وإكسبوكس ون.