الرئيسية / أحداث / E3 2017 / تغييرات في أسلوب لعب Assassin’s Creed Origins وعالم مصر جذاب بتصميمه (تغطية E3 2017)

تغييرات في أسلوب لعب Assassin’s Creed Origins وعالم مصر جذاب بتصميمه (تغطية E3 2017)

بعد انقطاع دام سنتين، تعود سلسلة أساسنز كريد مع جزء أوريجنز والذي تقع أحداثه في مصر قبل آلاف السنين، ومع أنني لم أشاهد الطور الذي تقع أحداثه عادة في وقتنا الحالي، إلا أن شاشات التحميل لا زالت توحي بأنك في برنامج محاكاة داخل آلة الـ”Animus” مثل الأجزاء السابقة.

تم تغيير طريقة التحكم و القتال، فزري RB و RT (أو R1 و R2) هي التي تستخدم للضرب بالسيف بضربات ضعيفة وقوية، وتستطيع أيضاً تجنب الضربات بزر X على الاكسبوكس، ومع أن القتال بدى بسيطاً إلا أنه كان جيداً، وهناك طور كامل جانبي يسمى “Gladiator” للقتال، تقاتل فيه إما زعيماً قوياً واحداً، أو أفواج من الأعداء المتنوعين.

قمت أيضاً بتجربة مهمتين، الأولى هي البحث عن تمثالين ذهبيين غرقوا في البحر لتبرئة شخص تم اتهامه بسرقتهما. عن طريق استخدام النسر “Senu”، والذي تستطيع مناداته بضغط أحد أسهم التحكم، استطعت معاينة المنطقة وتحديد مكان التمثالين. أحدهما كان في قاع البحر وغصت حتى وجدته، وشخصيتك “Bayek” تستطيع الغوص لفترات طويلة نسبياً بدون الحاجة للتنفس، بينما الآخر في سفينة، وعن طريق النسر وضعت علامات على الأعداء حتى استطيع التسلل وسرقة التمثال بدون ملاحظتهم. عند إرجاع التمثالين حصلت مشاجرة بين القسيس الذي اتهم الصبي بالسرقة وبين شخصيتي الجادة وأدت إلى نتيجة متوقعة. المهمة الثانية كانت البحث على عصابة أحرقت مزارع لأقليات وعن طريق النسر حددت أيضاً قائدهم و دأت بقتالهم ولكن الوقت المحدد للعب كان قد انتهى.

تجربتي للعبة كانت جيدة، وعالم مصر القديم جذاب بتصميمه، ولكنني لم أقتنع بعد بأن الجزء هذا هو نقلة في السلسلة، وقد لا يكون ذلك ضرورياً حيث أن محبي السلسلة لا زالوا كثيرين.

اللعبة ستصدر يوم ٢٧ أكتوبر هذا العام على اكسبوكس ون، بلايستيشن ٤ و الحاسب الشخصي، وستدعم أجهزة بلايستيشن 4 برو واكسبوكس ون اكس.

شاهد أيضاً

The Game Awards 2017

ملخص بأبرز إعلانات حدث The Game Awards 2017

حفل توزيع الجوائز The Game Awards 2017 شهد هذا العام إلى جانب منحه التكريمات والجوائز ...

  • Ramo0o

    ليش اللعبه مو متوفره على المتجر السعودي Xbox one

  • Adil Khojah

    تجربتي للعبة كانت جيدة، وعالم مصر القديم جذاب بتصميمه، ولكنني لم أقتنع بعد بأن الجزء هذا هو نقلة في السلسلة، وقد لا يكون ذلك ضرورياً حيث أن محبي السلسلة لا زالوا كثيرين.

    ====================================

    قلت لكم يوبيسوفت ما حتغيير اسلوبها الرخيص في انتاج اللعاب !
    اتوقع مع نزلو اللعبة حنشوف هذي المشاكل اللي في كل جزء نشوفها :
    1- جليتشات و تعليقات للشاشة !
    2- تحديث بحجم او بأحجام كبيرة جدا … !
    3- نص اللعبة موجودة او تكملها في اضافات dlc
    4- اسلحة مميزة و ملابس مميزة و دروع مميزة وكلها بفلوس !
    5- حتشعر بملل بعد ساعتين او ثلاثة من العب !
    6- مهمات مكررة و مملة جدا .
    7- الترجمة للعربية او الدبلجة ابو ضعيف جدا و عفن وكلجات !
    8- وغيرها الكثيررر و شكرا

    • Malis13

      يوبيسوفت مو زبالة لهذيك الدرجة . يعني زبالة شوي . موضوع المايكروترانزاكشن اوافقق فيه ،بس موضوع أنهم يكملون نص العبة dlc غلط و خاصة اساسنز كريد عادة ما تكون الإضافات قصتها جانبية أصلا .بالنسبة للمهمات الجزء الأخير كان مهماتو متنوعة و ممتعة شوي . فأتمنى يكملون و يطولون على هالشي و الترجمة كانت تمشي حالها يعني ماهي بهذيك الخياس. أنا مخاوفي أنهم يجيبون العيد بالقصة و يتخلون عن عنصر التجسس زي بلاك فلاق لأنوا في العروض كل إلي شفتو هو لعبة RPG

      • Adil Khojah

        طيب مو هذي هيا المشكلة لمن يكون في اللعب في مهمات اضافية على شكل فلوس عشان تشوف هذي المهمات او تلعبها وهذا يدخل في نظام الاستغلال لا اكثر !
        المفروض :
        1- لعبة كاملة مكملة بدون نقص اي قصة وحتى لو كانت اضافية !
        2- الاضافات عبارة عن ملابس او اللوان او اسلحة غير مهمة في اللعبة !
        3- اي اضافة لا تظهر ابدا اثناء اللعب و يقولك ادفع عشان تلعبها !
        4- عدم تنزيل اللعب للأسواق اذا كان حجم التحديث يحجم لعبة اخرى !
        5- تقييم اي لعبة من يوبيسوفت بتقييم 0/10 اذا كانت هذي الاشياء موجودة السيئة
        6- و غيرها الكثير الجليتشات
        7- وصارت الشركات والمطورين ينشرو اشاعات عن ان المطورين يستعينو بخبراء في صناعة الجليتشات هههههههههههههههه الله هذا اخر الكذب ….. شئ يضحك على فشلهم ….. عمر الياباني ما يغطي العيب بكلام اهبل زي كذا

        • Malis13

          هذه موضة الجيل مو بس يوبيسوفت تسويها. ما عندنا خيار ثاني . مع أنوا في ألعاب تتجنب الأشياء زي أوفرواتش و ذا ويتشر(صح ذا ويتشر فيها إضافات. بس إضافات محترمة و بحجم لعبة كاملة أصلا )

          • Adil Khojah

            الخيار الثاني عدم شراء الاضافات ابدا وانتهى الموضوع !

  • zOz زوز

    العبه نزلت ؟ او متى تنزل

  • mjeed 5040

    (تستطيع الغوص لفترات طويله نسبيا بدون الحاجه لتنفس ) هل الشخصيه. لها نفس وينقطع لكن يستطيع كتم النفس لمده طويله. ام انه. لايحتاج لتنفس

    • Mortaja Hard

      له نفس وينقطع بعد مده معينة من الزمن