نعلم بالفعل أن نجاح Assassin’s Creed ساهم في تحويلها لسلسلة طويلة الأمد عوضًا عن إنهاء قصتها بعد عدد معين من الإصدارات كما خططت Ubisoft في البداية، ولكن مؤخرًا ظهرت تفاصيل جديدة على لسان مبتكر اللعبة Patrice Désilets توضح أن نهاية قصة الزمن المعاصر كانت مغايرة تمامًا لما حدث.
تنبيه: المعلومات التالية ستضمن حرق لأحداث سلسلة Assassin’s Creed، لذا اقرأ على مسؤوليتك.
أوضح Patrice Désilets، في تصريحاته التي جاءت على لسان طالب الدكتوراه Lars de Wildt خلال مناقشة رسالته، أن قصة ديزموند في لعبة Assassin’s Creed 3 كان يفترض أن تنتهي بصراع محتدم في الزمن المعاصر، قبل أن يقرر المغادرة على متن سفينة فضائية لبدء حضارة جديدة في مكان آخر.
وصف دي وايلد النهاية كما تصورها Désilets:
باختصار، ستنتهي اللعبة الثالثة بحل الصراع في يومنا هذا، وسيتمكن ديزموند مايلز من إسقاط منظمة Abstergo باستخدام المعرفة والمهارات المشتركة لجميع أسلافه، بما في ذلك الطائر من الجزء الأول وإزيو من AC2.
سينتهي العالم في عام 2012، وسيبدأ ديزموند ولوسي حضارة جديدة في مكان آخر، مثل آدم وحواء.
كان يفترض أن تنتهي اللعبة وديزموند ولوسي متواجدان على متن سفينة فضائية للانطلاق في رحلتهم الجديدة، وبالرغم من أن لعبة Assassin’s Creed 3 شهدت نهاية قصة ديزموند بالفعل، إلا أنها فعلت ذلك بطريقة مختلفة تمامًا.
تم التخلص من شخصية لوسي لتجنب دفع رسوم إضافية للممثلة “كريستين بيل”، بينما خرج Patrice Désilets من يوبيسوفت بعد اعتراضه على المسار الذي سلكته Assassin’s Creed وخلافه مع المدير التنفيذي Yves Guillemot.