أخبار

مقهى بطوكيو يتزين بطابع Assassins Creed Odyssey احتفاء بقرب إطلاقها

Assassins Creed Odysseyبات يفصلنا نحو أسبوع تقريباً عن موعد إطلاق يوبيسوفت للعبتها Assassins Creed Odyssey وبهذه المناسبة قررت الشركة أن تحتفي بقرب الإطلاق بشكل خاص في العاصمة اليابانية طوكيو.

 

حيث أقامت الشركة الفرنسية في مقهى Café Bohemia الواقع بمنطقة  Shibuya حدث خاص للاحتفال بأحدث أجزاء أساسينز كريد، وتم الإعلان عن تحويل المقهى إلى طابع هذه اللعبة بحيث سيتم تغيير بعض ديكوراته وأثاثه من أجل جعل رواده يعيشون بأجواء اللعبة.

وسيتحول المقهى لفترة مؤقتة إلى مقهى Odyssey Cafe وهذا بين 29 سبتمبر و8 أكتوبر وسيقدم خلالها مجموعة من الوجبات والمشروبات المستوحاة من عالم اللعبة وأجوائها، وسيضم بداخله متجر لشراء المقتنيات الخاصة باللعبة إلى جانب منصة لتجربة اللعبة.

بهذه المناسبة صرح Steve Miller مدير يوبيسوفت آسيا بأن مبيعات سلسلة أساسنز كريد الإجمالية تجاوزت 100 مليون نسخة مباعة، وتحدث عن كيفية تحويلها إلى نمط ألعاب الأربي جي وهذا سيساهم في جعل عشاق هذا النمط يتجذبون إليها والانضمام لمجتمع لاعبيها الضخم.

هذا ونذكر بأن Assassin’s Creed Odyssey قادمة في 5 أكتوبر على PS4, Xbox One,  و PC وهي كما علمنا مؤخراً لن تُحظَر في السعوديَّة وستطلق هناك بنفس يوم إصدارها عالمياً.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق