أخبار

تعرف أكثر على طور صناعة القصص في Assassin’s Creed Odyssey

كشفت شركة Ubisoft اليوم عن “طور صناعة القصص” الجديد، وهو أداة لصنع المهمات في لعبة Assassin’s Creed Odyssey. ويتوفر الطور مجاناً لجميع أصحاب اللعبة مع إطلاق نسخة البيتا المفتوح اليوم. يتيح “طور صناعة القصص” للاعبين بناء قصصهم الخاصة ولعب مهمات من صنع لاعبين آخرين. وتتوفر المهمات التي يتم إنشاؤها في هذا الطور عبر كافة المنصات على أجهزة PlayStation®4 وعائلة Xbox One بما في ذلك جهاز Xbox One X، و Windows PC.

إن “طور صناعة القصص” مبني على أدوات تصميم القصة وأنظمة الحوار المتشعب التي تم استخدامها في لعبة Assassin’s Creed Odyssey. وهو مصمم لمنح اللاعبين خيارات أكثر من قبل عبر إتاحة المجال لهم لكتابة قصصهم الخاصة مصحوبة بأسلوب اللعب.

يوفر “طور صناعة القصص” للاعبين إماكانيات لا حصر لها لصنع قصصهم الخاصة:

  • امزج وطابق أهداف المهمات: يمكن للاعبين الاختيار من بين 6 أهداف مهمات من لعبة Assassin’s Creed Odyssey، مثل تحرير أو قتل أهداف والذهاب إلى مواقع محددة.
  • أنشئ قصصاً متفرعة: على اعتبار أن الطور مبني على نظام الحوار المتشعب التفاعلي من لعبة Assassin’s Creed Odyssey، يمكن للاعبين صنع قصصهم المتفرعة الخاصة مع نتائج متعددة.
  • تفاعل مع التاريخ: سيتمكن اللاعبون من الوصول إلى مجموعة من الشخصيات التاريخية والخيالية من اللعبة الأصلية لإعادة سرد أحداث تاريخية من اللعبة الرئيسية أو صنع أحداثهم الخاصة بهم.
  • خيارات تقمّص الأدوار: يمكن للاعبين تحديد خيارات تقمّص الأدوار في نظام الحوار، مثل الكذب أو مهاجمة الشخصيات غير القابلة للعب، بشكل مشابه للعبة الرئيسية.

وللوصول إلى القصص من “طور صناعة القصص”، يجب أن يمتلك اللاعبون نسخة من لعبة Assassin’s Creed Odyssey، ولكي يتمكنوا من صنع قصتهم الخاصة، يجب أن يكون لديهم إمكانية وصول لجهاز كومبيوتر على اعتبار أن “طور صناعة القصص” يعتمد على المتصفح.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق