أخبار

محاكمة سقراط وإضافات لطور الاستكشاف بتحديث سبتمبر لـ Assassin’s Creed Odyssey

كشفت يوبيسوفت اليوم عن تفاصيل تحديث سبتمبر للعبة Assassin’s Creed Odyssey والذي يأتي مع العديد من المميزات التي نذكرها أدناه:

طور DISCOVERY TOUR: ANCIENT GREECE

يدعو طور Discovery Tour اللاعبين لاستكشاف عالم اليونان القديمة من دون الصراعات وقيود اللعبة الموجودة في اللعبة الرئيسية. حيث يمنحهم الحرية الكاملة للتجول في اليونان القديمة بالوتيرة التي تناسبهم في الطور التعليمي الذي يتضمن مواقع متعددة بالإضافة إلى جولات سياحية عبر الكثير من المواقع التاريخية.

  • يقدم طور Discovery Tour: Ancient Greece خمسة مرشدين سياحيين هم: أسبازيا وبارناباس وماركوس وهيرودوتس وليونيداس.
  • بإمكان الزوار التفاعل مع أكثر من 300 محطة و 30 جولة سياحية موزعة عبر 29 منطقة.
  • تغطي الجولات 5 مواضيع مختلفة هي: الفلسفة والمدن المشهورة والحياة اليومية والحرب والأساطير. وسيتمكن اللاعبون من اختبار مستوى معرفتهم عبر إجراء اختبار بعد إنهاء كل جولة وفتح صور رمزية إضافية.
  • يتم تشجيع الاستكشاف مع 35 صورة رمزية فريدة و 15 مطية، والتي يمكن الوصول إليها من خلال التقدم عبر أهداف طور Discovery Tour.

تم تنظيم طور Discovery Tour: Ancient Greece على يد مؤرخين وخبراء كلاسيكيين ويمكن دخوله مجاناً من قائمة اللعبة الرئيسية ابتداءً من 10 سبتمبر/10 محرم. كما سيتوفر بشكل مستقل على الـ PC عبر Uplay بسعر €19.99.

 حكايا اليونان المفقودة: محاكمة سقراط

يشهد شهر سبتمبر صدور الحكاية الجديدة كلياً من ’حكايا اليونان المفقودة‘ التي تصدر على شكل حلقات: “محاكمة سقراط”. وفيها يتعين على اللاعبين مساعدة صديقهم القديم “سقراط” الذي تم اعتقاله وينتظر محاكمته، واكتشاف من يقف وراء هذا الاعتقال حقاً.

صدرت الحكاية في 3 سبتمبر/3 محرم وهي مجانية لجميع لاعبي Assassin’s Creed Odyssey. وليتمكن اللاعبون من الوصول إلى ’حكايا اليونان المفقودة‘، عليهم الوصول إلى الفصل الخامس من المسار الرئيسي في Assassin’s Creed Odyssey.

مواد جديدة

  • تحتوي حزمة ’الشخصية المرميدية‘ على مجموعة عتاد ومطية وحربة.

تتوفر هذه الحزمة الجديدة في 27 سبتمبر/27 محرم في المتجر ولدى التاجر ’أويكوس الأولمبي‘.

طور صناعة القصص

يتلقى طور صناعة القصص هذا الشهر ميزات وإصلاحات جديدة.

في التحديث الأول، والذي صدر في 5 سبتمبر/5 محرم، تمت إضافة ميزة الاستهلال بالقتل للسماح لمبتكري القصص بتعيين القدرة على بدء المهمات بالقضاء على الهدف المعين.

كما تم تحسين محرر الحوارات ليرسل إشعاراً عندما يبلغ عدد الحوارات والأحداث المتعاقبة حداً معيناً.

الوسوم
اظهر المزيد

أيمن اليغشي

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.
إغلاق