الرئيسية / أخبار / تفاصيل محتوى Assassin’s Creed Odyssey الإضافي.. يشمل Assassin’s Creed 3

تفاصيل محتوى Assassin’s Creed Odyssey الإضافي.. يشمل Assassin’s Creed 3

Assassin’s Creed Odyssey

كشفت شركة Ubisoft السِتار عن تفاصيل المحتوى الذي تعتزم توفيرهُ لما بعد إطلاق Assassin’s Creed Odyssey.

وبحسب الناشر ذي الأصول الفرنسيَّة، ستتضمن التذكرة الموسمية مغامرتين رئيسيتين تقودهما القصة بصيغة حلقات هذا فضلًا عن المحتويات المجانية والتي تشمل إضافة «حكايا اليونان المفقودة»، إلى جانب فعاليات يومية وأسبوعية داخل اللعبة.

محتويات التذكرة الموسمية للعبة Assassin’s Creed Odyssey:

  • القصة 1 – تراث الخنجر الأول: تقدم هذه المغامرة -التي تصدر بصيغة حلقات- اللاعبين إلى البطل الأول الذي يحمل الخنجر الخفي الشهير، والذي يغير مجرى التاريخ. سيكتشف اللاعبون المزيد حول قصة خلفية الآساسنز والسبب وراء اختيارهم القتال من خلف الظلال. تصدر الحلقات ابتداءً من ديسمبر 2018 وتفصل بين الواحدة والأخرى ما يقارب السِتَة أسابيع.

  • القصة 2 – مصير أطلانطس: في القصة الثانية، يواجه اللاعبون مخلوقات سماوية ويكشفون أسرار المدينة الأسطورية الغارقة. في هذه الملحمة المدهشة المليئة بالتحولات والمنعطفات المفاجئة، يقترب اللاعبون أكثر من الأساطير اليونانية والحضارة الأولى. تصدر الحلقات في ربيع 2019 وتفصل بين الواحدة والأخرى ما يقارب السِتة أسابيع.
Story Arc II - The Fate of Atlantis مصير أطلانطس

وكانت المفاجأة، هو إعلان Ubisoft عن نسخةٍ مُحسَّنةٍ من Assassin’s Creed III والتي ستشمل جميع المحتويات الإضافيَّة، بما في ذلك مهمات بينديكيت آرنولد، وحزمة “Hidden Secrets”، و “Tyranny of King George” هذا بجانب لعبة Assassin’s Creed III: Liberation Remastered أيضًا.

ومن المزمع أن تدعم اللعبتان دِقة 4K مع دعمٍ لتقنية HDR على أجهزة PS4 Pro و Xbox One X و PC، ناهيك عن الرسوميَّات والصوتيَّات المحسَّنة.

وتتوفر التذكرة الموسمية كجزء من النسخة الذهبية أو النسخة المطلقة أو النسخة الإسبارطية أو نسخة ’البانثيون‘ من لعبة Assassin’s Creed: Odyssey، كما يمكنك شراء التذكرة بشكل منفصل مقابل 39.99 دولارًا أمريكيًّا.

قبل أن أنسى، ستتوفر Assassin’s Creed III Remastered و Assassin’s Creed III: Liberation Remastered بشكلٍ منفصلٍ، لكن في وقتٍ لاحقٍ غير مُعلن. وللحصول عليهما، لا يسعك حاليًّا سوى شراء التذكرة الموسميَّة، أو الانتظار لحين أن تنفكَّ عنها.

ولم تنتهِ الأمور عند هذا الحد، إذ استفاضة Ubisoft في تفاصيل المحتويات الإضافيَّة المجانيَّة التي وعدت بها، والتي ستشمل:

  • حكايا اليونان المفقودة: ستوفر هذه «الحكايا» مهماتٍ على شكل حلقات لتوفر تدفقًا مستمرًا للقصص الجديدة ليستكشفها اللاعبون. وستضم هذه المهمات وجوهًا مألوفة وشخصيات جديدة من عالم Assassin’s Creed Odyssey
  • فعّاليات متكررة داخل اللعبة: في كل أسبوع سيظهر مرتزقة أو سفينة ملحمية جديدة والتي تقدم للاعبين معاركًا مليئة بالتحدي وهم يطاردون أولئك الأعداء الأقوياء. وسترسل العقود اليومية والأسبوعية اللاعبين في مهمات جديدة عبر اليونان.
  • طور Discovery Tour: ستتوفر الأداة التعليمية التي تتيح للجميع استكشاف اللعبة في بيئة خالية من الصراعات والمعارك في لعبة Assassin’s Creed Odyssey. حيث يمكن للاعبين التنقل في جميع أرجاء عالم اليونان القديمة ثلاثي الأبعاد التفاعلي الذي أعيد بناؤه للعبة بشكل خالٍ من الصراعات أو ضغوطات الوقت أو القيود على أسلوب اللعب بعد الإطلاق — تمامًا مثلما حدث مع Assassin’s Creed Origins من قبل.
  • الكثير من التحديثات الإضافية، والتي تتضمن مخلوقات متوحشة أسطورية ليواجهها اللاعبون بالإضافة إلى طور New Game Plus والذي يقدم للاعبين تحديات جديدة والقدرة على رؤية كيف يمكن للخيارات المختلفة التأثير على قصتهم.

يذكر أن Assassin’s Creed Odyssey تصدر حول العالم في 5 أكتوبر 2018 الموافق 25 محرم 1440. وسيتمكن أصحاب النسخة الذهبية ونسخة المقتنين والنسخة المطلقة من تجربة اللعبة قبل 3 أيام على صدورها، ابتداءً من 2 أكتوبر / 22 محرم. وتتوفر اللعبة، بالإضافة إلى محتويات مرحلة ما بعد الإطلاق (باستثناء طور Discovery Tour) مع ترجمة عربية للقوائم والحوارات حصريًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، على المنصات كافَّة.

فيديو المحتوى الإضافي:

شاهد أيضاً

Spider-Man

Marvel تؤكد: Spider-Man هي بداية حِقبة جديدة لألعابنا على الأجهزة المنزليَّة

نجاحٌ مدوٍّ تُحققه Spider-Man في مختلف الأنحاء والربوع على الصعيد التجاري والترفيهي على حدٍّ سواء. ومن الواضح أن شركة Marvel تعتزم المُضي قُدمًا في طريق تحويل سلاسلها إلى ألعابٍ ضخمةٍ ولن تكتفي بالرجل العنكبوت.