أخبار

مع فيديو ملحمي.. Assassin’s Creed Odyssey لن تُحظَر في السعوديَّة

Assassin's Creed Odysseyأكَّدت شركة Ubisoft أن هيئتي تقييم الألعاب في السعودية والإمارات قد وافقتا على طرح Assassin’s Creed Odyssey في الأسواق المحليَّة رسميًّا ومع المواعيد العالميَّة.

 

وعلَّق مسؤول الشركة في الشرق الأوسط “مالك تفاحة” على ذلك، عبر حسابهِ الشخصي على فيسبوك قائلًا:

أخبارٌ رائعةٌ هذا الصباح:

لقد تمت الموافقة رسميًّا على إطلاق Odyssey في الإمارات العربيَّة المتحدة والمملكة العربيَّة السعودية. وما يستحق الإشادة فعلًا هو أن أكثر ألعاب Assassin’s Creed طموحًا قادمةٌ للسوق دون تأجيل أو تأخير وبالقوائم والنصوص العربيَّة.

شهادةٌ أخرى على حرص فِرق Ubisoft في جميع أنحاء العالم على أن تتوفر الألعاب في الأسواق وأن تكون مفهومةً من قِبل أكبر عددٍ ممكنٍ من اللاعبين.

وتدور أحداث اللعبة في اليونان القديمة. ولأكون أكثر دِقة، سترسل Ubisoft اللاعبين إلى العصر اليوناني الروماني قبل 400 عامًا على أحداث Assassin’s Creed Origins المصريَّة الأسطوريَّة.

اكتب ملحمتك الخاصّة لتصبح بطل اسبارتا الأسطوري. ارسم طريقك في عالمٍ على وشك تمزيق نفسه. سيكون بمقدروك التأثير فى تطور الأحداث لأن عالم يتغير وفق اختياراتك.

قبل أن أتتركم مع المقطع الملحمي، يُذكر أن Assassin’s Creed Odyssey ستصدر في الخامس من أكتوبر، الموافق الخامس والعشرين من شهر الله المحرم، مع ترجمةٍ للقوائم والنصوص، على الأجهزة الرئيسيَّة الثلاثة، حصريًا في دول الخليج والشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

فيديو إطلاق Assassin’s Creed Odyssey:

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق