أخبار

مبيعات نسخ أقراص Assassins Creed Odyssey أقل من Origins بـ25%

Assassins Creed Odysseyلا يمكن إنكار أن Assassins Creed Odyssey فاجأت الجميع بحصولها على تقييمات مرتفعة، لاسيما بعد الانتقادات التي تعرضت لها اللعبة عند الإعلان عنها واتهام البعض ليوبيسوفت بأنها نسخة عن اللعبة السابقة  Origins.

لكن كيف تُرجم هذا النجاح على صعيد المبيعات؟ اليوم وكالة GFK البريطانية أصدرت تقريرها للمبيعات في بريطانيا الأسبوع الماضي ليتبين بأن FIFA 19 مازالت محافظة على الصدارة وللأسبوع الثاني على التوالي رغم تراجع مبيعاتها بنسبة 64% عن أسبوع الإطلاق.

أما  Odyssey فقد حلت بالمركز الثاني وعلمنا بأن مبيعاتها بنسخ الأقراص تراجعت عن مبيعات Origins بنسبة 25%، وقد يكون مبرر هذا الأمر يعود لزيادة الإقبال هذا العام أكثر على نسخ المتاجر الرقمية من قبل اللاعبين.

وفي المركز الثالث جاءت لعبة Forza Horizon 4 وباتت اللعبة الأسرع مبيعاً في بريطانيا بتاريخ السلسلة، مع تحقيقها مبيعات أفضل من مبيعات الجزء الماضي رغم تزايد الاهتمام بالنسخ الرقمية كما ذكرنا أعلاه، وبحسب مايكروسوفت فإن هذه اللعبة حققت زيادة كبيرة في اشتراكات Xbox Game Pass.

  1. FIFA 19
  2. Assassin’s Creed Odyssey
  3. Forza Horizon 4
  4. Marvel’s Spider-Man
  5. Super Mario Party
  6. Shadow of the Tomb Raider
  7. Tekken 7
  8. Crash Trilogy
  9. Project Cars 2
  10. Grand Theft Auto 5

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق