أخبار

تطوير Assassin’s Creed Odyssey كان مكتملًا «تقريبًا» قبل عام

Assassin's Creed Odyssey

للمرة الثانية، ها هي ذي شركة Ubisoft تؤكد أنها لن تُطلق Assassin’s Creed سنويًّا، وأن عملية تطوير Assassin’s Creed Odyssey كانت منتهيةً منذ عامٍ تقريبًا.

وتجلى لنا ذلك من خلال تصريحات كبير الإبداعيين Serge Hascoet ، والذي أعلن ذلك في مقابلةٍ عُقِدَت معه حديثًا.

ما قمنا به هو أننا قمنا ببناء فريقين -واحدٌ في مونتريال والآخر في كيبيك- وأردنا منحهم الوقت الكافي. لقد لعبت Odyssey في نوفمبر من العام الماضي، وكانت عملية تطويرها قد انتهت تقريبًا. بالنسبة لنا، لا يتعلق الأمر بالإطلاق السنوي، إنها مسألة جودة أكثر من أي شيء. إن حظيَ الفريق بوقتٍ كافٍ لإنتاج وصقل شيءٍ ما، وإن كان على أعلى جودة، أنا أعتقد انه يمكن للناس الاستمتاع بتجربة لمدة 80 ساعة كل عام. حدوث ذلك ممكنٌ، ولكنِّي لا أقول أننا سنطلق جزءًا جديدًا كل عام. إنها ليست الخطَّة.

وكان رئيس الشركة التنفيذي Yves Guillemot قد أكَّد في وقتٍ سابقٍ أننا لن نرى Assassin’s Creed جديدة في 2019، وأن الفجوة الزمنيَّة التي سيخلِّفها هذا القرار، سيتم سدُّها بمحتوى إضافيٍّ لملحمة Odyssey «لسنواتٍ عدَّة».

يُشار إلى أن Assassin’s Creed Odyssey تأتينا من قِبل استوديو Ubisoft Quebec، فيما من المزمع أن تنطلق على أجهزة PC و PS4 و Xbox One، في الخامس من أكتوبر الجاري. وبالفعل، حصلت اللعبة على إشادة عالميَّة كبيرة، بما يشمل إشادةً من الزميلة “سندس الخبَّاز” والتي اعتبرتها لعبة «ممتازة».

طريقة سرد جديدة للسلسلة تقدم لك العديد من الخيارات والقرارات التي تؤثر على مجرى القصة وعلاقاتك لكنها بطيئة نوعاً ما وتقدم لك فتات من الأحداث الرئيسية في أول 40 ساعة. العالم جميل وغني بالمحتوى والذي يشجعك بإستمرار على الإستكشاف وتجربة تحديات جديدة.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 23 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، وأميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. ليَّ اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. كله يا معلم، كله!😎😂
إغلاق