أخبار

Assassin’s Creed Odyssey قد تصبح أنجح أجزاء السلسلة في اليابان لهذه الأسباب

Assassin’s Creed Odyssey

تولي شركة Ubisoft اهتمامًا كبيرًا بالسوق الياباني مع لعبة Assassin’s Creed Odyssey. فبعد تزيين أحد مقاهي العاصمة طوكيو بصور وملصقات اللعبة، يخرج علينا Steve Miller -مدير Ubisoft Asia- في مقابلةٍ ليُشير إلى احتمالية تحقيق Odyssey النجاح الأكبر للسلسلة في بلاد الشمس المشرقة.

تتمتع Assassin’s Creed بجمهورٍ أساسيٍ في اليابان، وهي واحدة من أنجح السلاسل الغربيّة هناك. هنالك الكثير من اللاعبين الذي يحبون الاماكن والعوالم التاريخيَّة والأزياء والتفاصيل في المباني، كما أنهم يقدِّرون دعم نسخ اللعبة باللغة اليابانيَّة سواءً في الدبجلة أو ترجمة النصوص. وهذه المرة، سيكون لدينا بطلةٌ بجانب البطل؛ ولذلك، أنا أعتقد أن Odyssey ستروق كثيرًا لمحبي السلسلة الأساسيين.

وأضاف:

وفي نفس الوقت، Odyssey هي أكثر ألعاب السلسلة دعمًا لعناصر تقمص الأدوار (RPG)، ولذا أعتقد أن هذا الجزء سيروق لما هو أبعد من محبي السلسلة الأساسيين، كما ستكون مثيرةً لاهتمام محبي ألعاب RPG — وكلنا يعرف أنهم كُثُرٌ في اليابان. ومع وجود قاعدة ثابتة من المحبين على مختلف الأجهزة، نحن نعتقد أن لدى Odyssey فرصةٌ لتصبح أنجح عناوين Assassin’s Creed على الإطلاق في اليابان.

وكان Miller قد ذَكَرَ أن مبيعات Assassin’s Creed قد تجاوزت حاجز المئة مليون نسخة عالميًّا في نفس المقابلة.

يُشار إلى أن Assassin’s Creed Odyssey تصدر حول العالم في 5 أكتوبر 2018 الموافق 25 محرم 1440. وسيتمكن أصحاب النسخة الذهبية ونسخة المقتنين والنسخة المطلقة من تجربة اللعبة قبل 3 أيام على صدورها، ابتداءً من 2 أكتوبر / 22 محرم، مع ترجمة عربية للقوائم والحوارات حصريًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، على المنصات كافَّة.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 23 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، وأميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. ليَّ اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. كله يا معلم، كله!😎😂
إغلاق