أخبار

ثلثي لاعبي Assassins Creed Odyssey فضلوا اللعب بشخصية Alexios على كساندرا

Assassins Creed Odysseyانتقلت يوبيسوفت باللعبة الممتازة Assassins Creed Odyssey إلى مستوى جديد بأسلوب اللعب الخاص بالسلسلة حيث باتت تعتمد أكثر على عناصر الأربي جي وتقدم للاعبين إمكانية اختيار الشخصية التي يودون اللعب بها وكذلك وجود خيارات مهمة تنعكس على الأحداث ومصير الشخصيات بشكل يذكرنا بويتشر 3 نوعاً ما.

مخرج اللعبة Scott Phillips وخلال مقابلته مع مجلة Game Informer تحدث عن اللعبة وسعادته بالصدى الكبير الذي أحدثته وردة الفعل الإيجابية من اللاعبين عليها، لكنه أثناء المقابلة تطرق لمسألة اختيار الشخصية وكشف عن الشخصية المفضلة أكثر لدى غالبية لاعبي أوديسي.

حيث ذكر المخرج بأنه وفق أحدث الإحصائيات التي جمعتها الشركة فإن ثلثي لاعبي أوديسي فضلوا اللعب بشخصية Alexios، مقابل ثلث فضل اللعب بشخصية أخته كساندرا، وذكر المخرج بأن هذه الإحصائيات فاجأته لأنه أثناء اختبار اللعبة كانت نسبة الاختيار بين الشخصيتين هي 50/50 وتوقع غالبية المطورين أن يفضل اللاعبين في النسخة النهائية اللعب بكساندرا لكن خيارات اللاعبين لم تكن عند توقعات المطورين.

من ناحية أخرى ذكر المخرج بأن هذا الأمر ليس هو فقط الأمر الذي ولد مفاجأة بالنسبة له فبعض القرارات التي اتخذها اللاعبون أيضاً كانت صادمة وغير متوقعة للفريق دون أن يوضح ماهي تلك القرارات كي لا يتم حرق القصة طبعاً، بالنسبة لي أنا اخترت اللعب بشخصية كساندرا لأن الأداء الخاص بها أعجبني أكثر، وأنتم ما هي الشخصية التي قمتم باختيارها ولماذا؟.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق