أخبار

في إعلانٍ ثوري.. Assassin’s Creed Odyssey ستُبَث عبر جوجل كروم مجانًّا لفترة محدودة!

Assassin's Creed Odyssey

أعلنت Google و Ubisoft عن مشروع “Project Stream” والذي سيختبر قدراته في بث الألعاب على متصفح Chrome مع لعبة Assassin’s Creed Odyssey ابتداءً من الخامس من أكتوبر.

وكانت الشركتان قد قامتا بالإعلان بشكلٍ منفصلٍ، فالشركة ذي الأصول الأمريكيَّة نشرت مقالًا خاصًّا بها، فيما قامت الشركة ذي الأصول الفرنسيَّة بنشر مقالٍ آخر. ولكن، وفي الوقت ذاته، ركَّزَ المقالان على جعل بث ألعابٍ ضخمةٍ على غرار Odyssesy عبر متصفح الإنترنت ممكنًا.

وفي Project Stream، سيُخوَّل المختارون والمؤهلون من لعب هذه اللعبة الممتازة مجانًا لوقتٍ محدود. لكن ولسوء الحظ، ما زال المشروع محصورًا على قاطني الولايات المتحدة الأمريكيَّة ولمن هم أكبر من سبعة عشر عامًا. بل وأكثر من ذلك، ستكون بحاجة لاتصالٍ لا يقل على 25 ميجابِت في الثانية. وبجانب ذلك، تحتاج لوجود حسابٍ في Google وحسابٍ لدى Ubisoft، ومتصفح Chrome نفسه بالطبع.

على أيَّةِ حال، سأترك رابط التسجيل، هنا.

لقطات من Assassin’s Creed Odyssey وهي تعمل على متصفح Chrome:

 

ما زلّنا نتحدث عن Odyssey، ولكن هذه المرَّة سنتكلم عن تصريحاتٍ تخص المدير الإبداعي Serge Hascoet والتي تضمنت إشارةً إلى أن Ubisoft تعتزم إعادة أطوار اللعب الجماعي إلى السلسلة مجدَّدًا.

لدينا العديد من التقنيات، ولكن بالنظر لكل حالةٍ على حدةٍ، لا تتضمن Assassin’s Creed طور لعب جماعي، وهو أمرٌ مهمٌ للغاية من أجل الجانب الاجتماعي للألعاب؛ ولذلك، نحن نبحث في الأمر.

يُذكر أن Assassin’s Creed Odyssey ستنطلق في الخامس من أكتوبر الجاري، على PC و PS4 و Xbox One. ولا تنسَ قراءة تقييم السيِّدة “سندس الخبَّاز” والتي صنَّفتها كلعبة «ممتازة».

طريقة سرد جديدة للسلسلة تقدم لك العديد من الخيارات والقرارات التي تؤثر على مجرى القصة وعلاقاتك لكنها بطيئة نوعاً ما وتقدم لك فتات من الأحداث الرئيسية في أول 40 ساعة. العالم جميل وغني بالمحتوى والذي يشجعك بإستمرار على الإستكشاف وتجربة تحديات جديدة.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق