أخبار

بيوم إطلاق Assassins Creed Odyssey سيرفرات ناشرها تتعرض لهجوم القراصنة

Assassins Creed Odysseyيوم أمس أطلقت شركة يوبيسوفت لعبتها Assassins Creed Odyssey والتي نالت استحسان النقاد مما جعل اللاعبين متحمسين لتجربة اللعبة وما تقدمه من مغامرات ملحمية بأرض اليونان القديمة.

لكن يبدو بأن إطلاق اللعبة السعيد للشركة واحتفالها به تم إفساده من قبل القراصنة حيث ذكرت الشركة عبر حساب الدعم الرسمي إلى أن سيرفراتها تعرضت لهجوم عنيف من قبل الهكرز من نوع DDoS، والذي يتسبب بمشاكل في أداء السيرفرات وبطء بالاستجابة ومشاكل بالاتصال بالسيرفرات.

العديد من ألعاب الشركة تأثرت بهذا الهجوم مثل Rainbow Six Siege التي ذكر لاعبوها بأنهم يعانون من مشاكل بالاتصال، كذلك لعبة Assassins Creed Odyssey لم تسلم من الهجوم، حيث أفاد البعض بأنهم لم يتمكنوا من تحميل اللعبة عبر خدمة UPlay، بينما ذكر آخرون ممن حالفهم الحظ بتشغيلها بأنهم لم يتمكنوا من الحصول على نقاط Helix التي جمعوها أثناء اللعب.

الشركة عادت قبل ساعات وذكرت بأنه تم حل مشكلة هجوم DDoS لكنها أقرت بأن البعض من اللاعبين مازالوا يعانون من مشاكل بالاتصال بالسيرفرات.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق