أخبار

تحديث اليوم الأول للعبة Assassin’s Creed Odyssey يصل إلى 1.4 جيجابايت

Assassin's Creed Odyssey assassin's creed odysseyكشفت شركة Ubisoft النِّقاب عن تفاصيل وحجم تحديث اليوم الأول للعبة Assassin’s Creed Odyssey اليوم.

 

واتِّساقًا لما جاء على منتدى الناشر ذي الأصول الفرنسيَّة، يصل حجم التحديث الأول إلى 1.4 جيجابايت -على الأقل- فيما سيُركِّز على تحسين أداء اللعبة، بما يشمل معدل الإطارات وإضفاء التعديلات العامة لزيادة استقرار النظام. أيضًا، ستتم إضافة فِلتر «الأماكن التاريخيَّة» في خريطة اللعبة؛ لتسهيل انتقال اللاعبين إليها واستكشافها مباشرةً.

وبجانب ذلك، سيُزيد التحديث التنوع في قصَّات الشعر المتوفرة في Odyssey. لا تصدقني؟ عاين ملاحظات التحديث الرسميَّة بنفسك

وتأتينا Assassin’s Creed Odyssey من قِبل استوديو Ubisoft Quebec، فيما من المزمع أن تنطلق على أجهزة PC و PS4 و Xbox One، في الخامس من أكتوبر الجاري. وبالفعل، حصلت اللعبة على إشادة عالميَّة كبيرة، بما يشمل إشادةً من الزميلة “سندس الخبَّاز” والتي اعتبرتها لعبة «ممتازة».

طريقة سرد جديدة للسلسلة تقدم لك العديد من الخيارات والقرارات التي تؤثر على مجرى القصة وعلاقاتك لكنها بطيئة نوعاً ما وتقدم لك فتات من الأحداث الرئيسية في أول 40 ساعة. العالم جميل وغني بالمحتوى والذي يشجعك بإستمرار على الإستكشاف وتجربة تحديات جديدة.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق