أخبار

رسمياً: Assassin’s Creed Odyssey قادمة للسويتش عبر الخوادم السحابية باليابان

Assassin’s Creed Odysseyقامت يوم أمس شركة نينتندو ببث حلقة جديدة من حلقات Nintendo Direct التي تضمنت الكثير من الإعلانات الخاصة بجهازها سويتش، لتبين الشركة مدى الدعم الذي يحظى به هذا الجهاز وبأنه يمتلك مكتبة قوية فعلاً من العناوين.

إحدى الشركات الأوائل الداعمة له كانت يوبيسوفت ويوم أمس أثبتت التزامها بذلك مجدداً حيث فاجأت الجميع بإعلانها عن توفير لعبتها المقبلة Assassins Creed Odyssey لجهاز سويتش، هذه اللعبة تتطلب دون شك إمكانيات ومواصفات تفوق ما يملكه سويتش، إنما ذلك لم يقف عثرة في طريق دعمه حيث لجات الشركة إلى الخوادم السحابية لتحقيق الأمر.

فقد اعلنت بأن نسخة سويتش من اللعبة ستتوفر في اليابان عبر الخوادم السحابية في نفس يوم طرحها عالمياً، وسيكون على اللاعبين الاتصال بالخوادم وبث اللعبة ليتمكنوا من لعبها على جهازهم، هذا ولم يتم ذكر أية معلومات عن إمكانية توفير نسخة سويتش خارج اليابان.

هذه ليست أول مرة نسمع فيها عن توفير لعبة ضخمة تتطلب مواصفات عالية على سويتش عبر الخوادم السحابية حيث سبقت يوبيسوفت لذلك شركة كابكوم عبر تقديمها لعبة Resident Evil 7  للسويتش عبر الخوادم السحابية.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق