أخبار

كيف قدمت يوبيسوفت عالم مفتوح “أفضل” في Assassin’s Creed Odyssey؟

Assassin’s Creed Odysseyتعرضت Assassin’s Creed Odyssey لإنتقادات عديدة قبل طرحها بالأسواق بسبب تكرار علمية إصدار اللعبة سنويا، ولكن رغم ذلك نجح العنوان في تحقيق نجاح قوي برز بشكل واضح في تقييمات اللعبة المرتفعة ومبيعاتها القوية، ومؤخرا أطلقت يوبيسوفت فيديو يوضح كيف تمكن فريق التطوير من توفير أفضل لعبة Assassin’s Creed حتى يومنا هذا.
 
شركة النشر الفرنسية شاركت جمهورها فيديو جديد يتحدث من خلاله “سكوت فيليبس” مخرج Assassin’s Creed Odyssey عن كيفية قيام الفريق بتكرار فلسفته في التصميم استنادا إلى تعليقات اللاعبين وسلوكهم لتقديم أفضل جزء في السلسلة، بدءا من طريقة عرض علامات الخرائط ومؤشرات البحث، حيث أظهرت البيانات أن العديد من اللاعبين قضوا فترة كئيبة من الوقت يحدقون في خرائط مصغرة وتتبع النقاط الصغيرة على الشاشة، بدلا من التفاعل مع العالم حولهم.
 

مع توافر طور الاستكشاف، تخلص أكثر من 50٪ من لاعبي Assassin’s Creed Odyssey من تلك الخرائط المصغرة وأصبحوا أكثر انغماسا في عالم اللعبة من خلال البحث عن الأدلة التي تقودهم لهدفهم التالي، كذلك أراد فريق التطوير إحترام وقت اللاعبين من خلال توفير نقاط تزامن متعددة تشجع اللاعبين على الاستكشاف وليس فقط من أجل الكشف عن ملامح الخريطة، كما تتيح ميزة السفر السريع القدرة على استكشاف المناطق النائية دون الحاجة للقلق من استغراق فترة زمنية طويلة في هذا الأمر.

 

 
التغييرات شملت أيضا طريقة حصول اللاعب على الغنائم من جثث الأعداء من خلال إتاحة الفرصة للحصول على كل الغنائم في المنطقة مرة واحدة عوضا عن البحث في كل جثة بشكل منفرد، في حين أن تقارير سابقة أوضحت أن ثلثي لاعبي Assassins Creed Odyssey فضلوا اللعب بشخصية اليكسوس على كساندرا.
الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق