أخبار

الطلب المسبق على النسخ العربيَّة من Assassin’s Creed Odyssey يبدأ الأسبوع المقبل

Assassin's Creed Odysseyيبذل فريق Ubisoft الشرق الأوسط جهودًا مضنيَة في دعم وتعريب الألعاب للاعبين في المنطقة العربيَّة. وعقب تأكيد تعريب Assassin’s Creed Odyssey رسميًّا، جاءتنا المزيد من الأنباء السارَّة عن نسخة اللاعبين العرب اليوم.

 

أعلنت شركة Ubisoft اليوم عن موعد فتح أبواب الطلب المسبق للنسخة العربيَّة من لعبة الأكشن والمغامرات وتقمص الأدور (RPG) والعالم المفتوح هذه. وقالت الشركة أن الطلب المسبق على اللعبة سيتوفر اعتبارًا من الثاني والعشرين من أغسطس الجاري، الموافق الحادي عشر من ذي الحجَّة، عبر المتاجر المحلِّية على Playstation Store و Xbox Live Store.

أما وبالنسبة للاعبي الحاسوب، فيمكنهم من الآن الذهاب إلى صفحة اللعبة على Steam أو Uplay من أجل طلبها مسبقًا.

ولمن لا يعلم، تدور أحداث اللعبة في اليونان القديمة. ولأكون أكثر دِقة، سترسل Ubisoft اللاعبين إلى العصر اليوناني الروماني قبل 400 عامًا على أحداث Assassin’s Creed Origins المصريَّة الأسطوريَّة.

اكتب ملحمتك الخاصّة لتصبح بطل اسبارتا الأسطوري. ارسم طريقك في عالمٍ على وشك تمزيق نفسه. سيكون بمقدروك التأثير فى تطور الأحداث لأن عالم يتغير وفق اختياراتك.

وفي الأخير، يُذكر أن Assassin’s Creed Odyssey ستصدر في الخامس من أكتوبر، الموافق الخامس والعشرين من شهر الله المحرم، مع ترجمةٍ للقوائم والنصوص، على الأجهزة الرئيسيَّة الثلاثة، حصريًا في دول الخليج والشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 1996، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ,من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. ألعابه المفضلة هي Bioshock و Deus Ex و NieR و Dishonored و Hades.
إغلاق