E3 2018أخبار

رسميًا: Assassin’s Creed Odyssey تنطلق في أكتوبر.. إليك تفاصيلها

Assassin’s Creed Odyssey

أعلنت شركة Ubisoft رسميًا عن لعبة Assassin’s Creed Odyssey خلال مؤتمرها بمعرض E3 2018.

لمحة عن اللعبة:

اكتب ملحمتك الخاصّة لتصبح بطل اسبارتا الأسطوري. ارسم طريقك في عالمٍ على وشك تمزيق نفسه. سيكون بمقدروك التأثير فى تطور الأحداث لأن عالم يتغير وفق اختياراتك.

وكما أكّدت التسريبات، ستدور أحداث اللعبة في اليونان القديمة. ولأكون أكثر دِقة، سترسل Ubisoft اللاعبين إلى العصر اليوناني الروماني قبل 400 عامًا على أحداث Assassin’s Creed Origins المصريَّة.

ومن الواضح أننا سنجتاز سويًا البحر الأبيض المتوسط ونزور الأماكن الخلّابة مثل Mykonos و Crete. أضف إلى ذلك أن اللعبة ستتضمن معاركًا بالسفن تمامًا كالتي ظهرت في Assassin’s Creed 4: Black Flag.

لم تنتهِ الأمور عند ذلك، إذ سيكون هنالك ركوبٌ للخيل وسباحة، فضلًا عن بعض الحفلات اليونانية الرومانسية. ويبدو لي أن Ubisoft ستقدم Odyssey كملحمة درامية عن الحب والخسارة والحرب والسلام فيما ستضمن شجرة المهارات وعناصر التخصيص والقدرات كما حدث في Origins.

أخيرًا، من المقرر أن تنطلق Assassin’s Creed Odyssey في الخامس من أكتوبر، على PC و PS4 و Xbox One، مع العلم أن عملية تطويرها بدأت من ثلاث سنوات.

فيديو الإعلان:

فيديو أسلوب اللعب:

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق