أخبار

أداء Assassins Creed Odyssey فاق التوقعات و45% من مبيعاتها كانت بنسخ رقمية

Assassins Creed Odysseyبعد الانتقادات التي تعرضت لها يوبيسوفت عقب الكشف عن Assassins Creed Odyssey جاءت تقييمات اللعبة لتفاجئ الجميع حيث استطاعت الشركة أن تقدم بالفعل تجربة جيدة حازت على رضا اللاعبين.

 

ويبدو بأن المبيعات أيضاً تماشت مع تلك التقييمات فاليوم وخلال كشف الشركة عن نتائجها المالية أكدت بأنها سعيدة بأداء اللعبة التجاري وبمبيعاتها التي فاقت المتوقع، وكان لافتاً إفصاح يوبيسوفت بأن 45% من مبيعاتها كانت بنسخ رقمية بارتفاع 10% عن الجزء السابق Assassins Creed Origins.

من ناحية أخرى أكدت الشركة الفرنسية استمرار انجذاب اللاعبين وتعلقهم بألعابها المخصصة للعب عبر الشبكة، حيث وصل عدد لاعبي Rainbow Six Siege المسجلين إلى 40 مليوناً بارتفاع 10 مليون عما كان عليه في أبريل الماضي، كما بلغ عدد لاعبي For Honor حوالي 15 مليون لاعب.

وفي الختام ذكرت الشركة بأنها تتوقع أن تصل مبيعات The Crew 2, AC Odyssey, و Division 2 إلى 19 مليون نسخة مباعة بحلول نهاية هذه السنة المالية أي حتى نهاية مارس 2019.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق