أخبار

رسميًّا: Netflix تعمل على مسلسل Assassin’s Creed جديد!

أعلنت شركة Ubisoft عن تعاونها مع شركة Netflix لإنتاج مسلسل من تمثيل أشخاص حقيقيين لسلسلة ألعاب Assassin’s Creed الشهيرة.

وأكَّد التقرير الصادر عن موقع Variety المعروف أن الاتفاق يشمل مسلسل من تمثيل أشخاص حقيقيين ومسلسل رسوم متحركة ومسلسل أنمي.

ويجري في الوقت الحالي البحث عن كُتَّاب ومُخرجين للمسلسل الأول، على أن يضم الفريق كلًا من Jason Altman و Danielle Kreinik كمُنتجين تنفيذيين من Ubisoft Film & Television.

لأكثر من عشر سنوات، ساهم الملايين حول العالم في تشكيل علامة Assassin’s Creed التجارية وتحويلها إلى سلسلة أيقونية. ويسعدنا إنشاء مسلسلات «أساسنز كريد» مع «نتفلكس»، ونتطلع إلى تطوير الملحمة التالية من عالم «أساسنز كريد».

ولا تُعد هذه المرة الأولى التي نرى فيها سلسلة التخفّي والأكشن-مغامرات على الشاشة الكبيرة؛ إذ سبق وأن عُرِضَ فيلمٌ يستند إلى عناصر سلسلة الألعاب الأساسية مع أواخر العام 2016. وكنت قد كتبت تقييمًا سريعًا للفيلم وقتذاك.

وفي شأن متصلٍ، يُشار إلى أن لعبة Assassin’s Creed Valhalla هي أحدث إطلاقات السلسلة، وستتوفر في العاشر من نوفمبر القادم، عبر PC و PS4 و Xbox One و PS5 و Xbox Series X– ولا تنسَ إلقاء نظرة على تفاصيل خطة محتويات ما بعد الإطلاق التي كشفت عنها Ubisoft في وقتٍ سابقٍ من أكتوبر الحالي.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق