أخبار

تقرير إعلامي يؤكد انتقال مغامرات Assassin’s Creed القادمة إلى عصر الفايكنج وباسم “المملكة”

Assassin’s Creed
صورة تخيُلية

هذا العام لن يكون عشاق Assassin’s Creed على موعد مع لعبة جديدة من السلسلة فشركة يوبيسوفت فضلت التقاط الأنفاس ومنح المطورين مزيد من الوقت لبلورة المغامرة القادمة بعد أن اتجهت نحو تحويل السلسلة إلى لعبة أر بي جي.

لكن رغم ذلك الشائعات تلاحق هذا العنوان فقبل أيام ظهرت تلميحات من يوبيسوفت نفسها إلى الجزء المقبل من أساسنز كريد وهذا داخل لعبتها ذا ديفجن 2 حيث ظهرت صورة تلمح إلى أن أحداث مغامرة الأساسنز ستكون بالجزء الجديد في عصر الفايكنج والحضارة الاسكندنافية نفس حقبة God of War.

واليوم كان هنالك تقرير إعلامي من Kotaku يؤكد بأنهم سمعوا من مصادر مختلفة بأن أحداث اللعبة ستجري بالفعل في أراضي الفايكنج الاسكندنافية وبأنها ستحمل اسم “المملكة” – اسم مبدئي قد يتغير عند الطرح- وستصدر في 2020.

لكنهم فضلوا آنذاك التكتم عن الأمر كي لا يفسدوا الإعلان عنها لكن بعد تلميح الشركة قرروا البوح بما لديهم، كما ذكر التقرير بأن التسريبات السابقة حول انتقال اللعبة للحضارة الرومانية غير صحيحة.

هذا وكانت رسوم فنية قد انتشرت سابقاً من قبل أحد الموظفين السابقين بالشركة قد ألمحت إلى أن لعبة أساسنز كريد ستتطرق لحرب الـ Ragnarok الشهيرة في الأساطير الاسكندنافية.

 

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق