خلال فعالية Assassins Creed Showcase تم الكشف عن منصة Assassins Creed Infinity والتي تربط بين مشاريع السلسلة واللاعبين من خلال تجارب بأنواع مختلفة من ضمنها ألعاب Assassin’s Creed صادرة مسبقاً وبين اللعبتين القادمتين Assassin’s Creed Codename Red و Assassin’s Creed Codename Hexe، وهما اللعبتين الرئيسييتين التاليتين في السلسلة.
ويبدو بأن هذه المنصة ستعمل على الفصل بين قصص الوقت الحاضر التي كانت ليلى هي بطلتها بالأجزاء الأخيرة وقصص الماضي، بحسب Marc-Alexis Côté فإن الأشخاص الذين يحبون مجرد الانغماس في الماضي سيتمكنون من القفز هناك ولن يتم مقاطعتهم أبدًا. أو يمكن لمن يحتاجون إلى معرفة من هما ديزموند وليلى التمتع بذلك القسم لوحده.
هذا يعني أنه يمكنك الاستمتاع بالأحداث التاريخية كقصصهم الخاصة، على الرغم من عدم وضوح ما إذا كانت جميع الألعاب الرئيسية ستقام في الماضي وحده أم لا.
وفيما يتعلق بكيفية ظهور قصة العصر الحديث في إنفينيتي ، وما إذا كان سيكون هناك بطل، قال كوت:
الطريقة التي نحكي بها القصة ستتطور بمرور الوقت. إنه شيء نقوم به على المدى الطويل وليس على المدى القصير. لكن المفهوم الذي نريد أن يتكون لدى الناس هو أن إنفينيتي هي عبارة عن أنيموس الخاص بك. إنه مستكشف الحمض النووي الخاص بك على سطح المكتب الخاص بك. ستكون أنت شخصية القصة الرئيسية.
هذا قد يروق للأشخاص الذين بدأوا يشتكون من ضعف قصة الوقت الحاضر بعد وفاة ديزموند مايلز لذا سيتمكن من يرغب بالانغماس بشكل كامل في الأحداث التاريخية بأن يفعل ذلك دون أي مقاطعة.
من الجدير بالذكر بأنه سبق وتم الكشف عن لعبة Assassins Creed Mirage السّراب التي ستأتينا مدبلجة للعربية