أخبار

بمناسبة Assassin’s Creed III Remaster.. مخرج اللعبة يكشف تفاصيلًا مثيرة

Assassin's Creed IIIبما أن Assassin’s Creed III ستعاود الظهور على أجهزة الجيل الحالي، كشف المخرج Alex Hutchinson تفاصيلًا مثيرةً عن عملية تطوير النسخة الأصليَّة من لعبة الثورة الأمريكيَّة هذه مؤخرًا.

 

وأكَّدَ المخرج -في سلسلةٍ من التغريدات– أنه اُضُطرَّ رفقة فريقه إلى تبديل وتعديل أجزاء عديدة من افتتاحية الفصل الأول المعروفة كي تتناسب مع التحوُّل الكبير في الأحداث.

اُجبرنا على تقطيع دخول Haytham إلى قطع صغيرة وتوزيعها في جميع أنحاء اللعبة لنصل إلى Connor بشكلٍ أسرع. بالطبع كانت صدمة الكشف عن شخصيةٍ أخرى قابلةٍ للعب رائعة، ولكن البداية كانت بطيئةً للغاية.

أيضًا، ذكر Hutchinson معلومةً غريبةً، وهو أنهم احتاجوا -في Ubisoft- إلى سبعة اجتماعاتٍ وصلت إجماليًّا إلى ساعتين من أجل تغيير لون وشاح Connor من الأحمر القرمزيّ الخاصّ بـ Ezio و Altair إلى الأزرق الملكيّ!

يُشار إلى أن Assassin’s Creed III ستتوفر ضمن التذكرة الموسميَّة الخاصَّة بلعبة Assassin’s Creed Odyssey، فيما ستنطلق بشكلٍ منفصلٍ عنها، في مارس 2019، على PC و PS4 و Xbox One.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 23 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، وأميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. ليَّ اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. كله يا معلم، كله!😎😂
إغلاق