كما تعلمون جميعاً فإن Ubisoft لديها مشروعين كبيرين من Assassin’s Creed قيد التطوير وهما ملحمة النينجا والساموراي اليابانية الأكثر تقليدية Codename Red، و Codename Hexe الأكثر سواداً. نحن نعلم أن لعبة Assassin’s Creed Hexe قيد التطوير لدى فريق Ubisoft Montreal، وهي ستكون “نوعاً مختلفاً من الألعاب” مع قصة تركز على السحر الأسود وربما بنية أكثر خطية، ولكن بخلاف ذلك، لم نسمع الكثير عن تفاصيل هذه التجربة.
اليوم نشر توم هندرسون تقريراً يكشف بعض التفاصيل الجديدة حول Assassin’s Creed Hexe، ويبدو أنها ستكون بالفعل لعبة مختلفة عن السلسلة. وستضم اللعبة بطلة واحدة تدعى إلسا، والتي تمتلك مجموعة من القوى السحرية. وبحسب هندرسون، فقد كان شاهداً على لقطات من طريقة اللعب لإلسا وهي تستحوذ على قطة، والتي تستخدمها بعد ذلك لتشتيت انتباه الأعداء. ويقال أن هذه واحدة فقط من عدة قوى سحرية ستتمكن من الوصول إليها.
ستحتوي اللعبة أيضًا على نظام خوف، مشابه إلى حد ما للنظام الذي ظهر في إضافة Assassin’s Creed Syndicate’s Jack the Ripper. بالنسبة لأولئك الذين فاتتهم إضافة Jack the Ripper، فقد أعطت اللاعبين أدوات مختلفة يمكنهم استخدامها لإخافة الأعداء كبديل عن التخفي أو الأساليب الأكثر فتكًا. نظام كهذا سيكون منطقيًا بالتأكيد في لعبة تلعب فيها بدور ساحرة.
لم تقدم Ubisoft نافذة إصدار للعبة أساسنز كريد Codename Hexe، ولكن من المتوقع أن تصل في وقت ما في عام 2026. ما رأيك؟ هل تبدو لعبة Assassin’s Creed Hexe مثيرة للاهتمام؟ أم أن Ubisoft تبتعد كثيراً عما تحبه في السلسلة؟