أخبار

بعد مصر واليونان.. يبدو أن Assassin’s Creed القادمة ستأخذنا إلى اليابان!

Assassin’s Creed Odyssey

أخذتنا Assassin’s Creed Origins العام الماضي في رحلةٍ للعيش في حقبة حضارة مِصر القديمة. ومن المقرر أن تستمر رحلتنا إلى الحضارات القديمة الخالدة هذا العام أيضًا، عندما تأخذنا Odyssey إلى اليونان القديم بعد شهرين من الآن تقريبًا. ولكن، ماذا بعد ذلك؟

لا ينفك محبو سلسلة الأكشن والمغامرات هذه في البحث عن أدلةٍ أو تلميحاتٍ بشأن ما هو آتٍ، وعلى الرغم من أنه لا توجد أي تأكيدات رسميَّة حتى الآن، إلّا أن واحدًا من الجماهير عثر -على ما يبدو- على دليلٍ يُرجح أن الجزء القادم سيكون في اليابان.

Assassin’s Creed

وكما ترى في الصورة أعلاه -وهي صورة مأخوذة من الجزء الرئيسي الثالث- نشاهد عين إله الشمس حورس عند المصريين القدماء، وبجانبها حرف أوميجا المأخوذ من الأبجدية اليونانية. أما الرمز الثالث فهو أقرب لكونه «توري» هو هيكل -من الخشب في الأغلب- على شكل بوابة، يتم عن طريقه تحديد المداخل إلى المزارات الشنتوية، ويفصل بين عالم الـ”كامي” المقدس والعالم الدنيوي المدنس بحسب الأساطير اليابانيَّة القديمة.

ويما أن أحداث الجزء السابق وقعت في مِصر، فيما ستقع أحداث جزء هذا العام في اليونان، لم يعُد أمامنا سوى الانتقال إلى بلاد الشمس المشرقة لمعايشة أساطيرها الرائعة في الجزء التالي – كما تقول الفرضية الحالية.

ومع غياب التأكيدات الرسميَّة، لا يسعنا سوى قول أن Assassin’s Creed Odyssey ستصدر في الخامس من أكتوبر، على PS4 و PC و Xbox One.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 23 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، وأميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. ليَّ اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. كله يا معلم، كله!😎😂
إغلاق