أخبار

يوبيسوفت تؤكد: Assassin’s Creed و Far Cry 5 ينطلقون العام المالي الجاري

Assassin’s Creed

أكّدت “يوبيسوفت” أنها تُخطط لإطلاق أربعة عناوين ضخمة خلال السنة المالية الحالية، والتي تشمل عودة Assassin’s Creed و Far Cry.

ففي بيانٍ صحفي، قال رئيس يوبيسوفت “إيف جيليموت”:

على مدى السنوات المالية الثلاث الماضية، خلقت يوبيسوفت -مع نجاحٍ ملحوظٍ- العديد من العلامات التجارية الجديدة بجانب إعادة تهيئة Rainbow Six و Ghost Recon. في 2017-18، سنشهد عودةً مثيرةً لكلٍ من Assassin’s Creed و Far Cry و The Crew و South Park. أما في 2018-19، فنعتزم مواصلة التحول الرقمي لدينا، وتوحيد نموذج أعمالنا الجديدة، الذي يعتبر أكثر ربحًا.

لم يتم الكشف عن أي تفاصيل حول تلك الألعاب. ومع ذلك، من المرجح أن التسريبات أعلمتنا أن أحداث Assassin’s Creed القادمة، ستكون في مصر.

زِد حِدة شفرتك. القتلة سيخرجون قريبًا من الظلال..

آنت مستعد لجرعة هائلة من مغامرات Far Cry الجديدة؟

على الطريق.. ابقَ معنا لمزيدٍ من التشويق..

يُذكر أن هذه الألعاب، ستنطلق في الفترة ما بين أبريل 2017 وحتى نهاية مارس 2018.

بعيدًا عن العام المالي الجاري، سيُطلق الناشر الفرنسي أربعة ألعاب ضخمة AAA أيضًا في العام المالي المقبل، تشمل 3 إصدارات من سلاسل موجودة مسبقًا، وإصدار جديد لسلسلة جديدة كليًا. لا نعلم كثيرًا عن اللعبة الجديدة، إلا أن “يوبيسوفت” ألمحت إلى أنها ستكون لعبة جماعية أونلاين، فقط. ستتوفر تلك الألعاب في الفترة ما بين أبريل 2018 وحتى نهاية مارس 2019، بالمناسبة.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 23 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، وأميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. ليَّ اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. كله يا معلم، كله!😎😂
إغلاق