أخبار

استكشفوا مصر القديمة واليونان القديمة في Assassin’s Creed مجانًا الآن!

وفَّرت شركة Ubisoft طوريّ Discovery Tour للعبتيّ Assassin’s Creed Odyssey و Assassin’s Creed Origins مجانًا بشكلٍ رسميٍ، اليوم.

ويخوِّل هذين الطورين اللاعبين من استكشاف حضارة مِصر القديمة وحضارة اليونان القديمة كتجربتين منفصلتين عن عالم اللعبة نفسه– ما يسمح للاعبين باستكشاف العوالم القديمة بدون حدودٍ زمنية أو قتال.

والأكثر من ذلك، أن الطورين يشملان جولاتٍ مصحوبة بمرشدين ومزايا أخرى؛ بهدف مساعدتك في التعرُّف على الحضارتين القديمتين الرائعتين المذكورتيْن آنفًا.

وتستمر الشركة ذات الأصول الفرنسية في توفير الطورين من اليوم، الموافق الخامس عشر من مايو وحتى الواحد والعشرين من مايو، كجزءٍ من مبادرة “Play Your Part, Play at Home” لتشجيع الناس على البقاء في المنزل أثناء ممارسة التباعد الاجتماعي لكبح تفشي فايروس كورونا الجديد.

  • لتحميل طور Discovery Tour من لعبة Assassin’s Creed لاستكشاف مصر القديمة واليونان القديمة مجانًا، اضغط هنا.

يُشار إلى أن لعبتيّ Assassin’s Creedy: Odyssey و Assassin’s Creed: Origins متوفرتان الآن على أجهزة PC و PS4 و Xbox One. وحصلت Origins على تقييم «أسطوريَّة» من قِبل الرَّفيقة «سُندس الخبَّاز»، أما Odyssey فحصلت على تقييم «ممتازة» من قِبل «سُندس» أيضًا.

 

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق