أخبار

مخرج لعبة Assassin’s Creed يفسّر وصفه عن اليابان القديمة انها مملة

assassinscreedlogo

علق مخرج لعبة فار كراي 4 ( مخرج أساسن كريد 3 سابقا ) الأخ أليكس هتشنسون زمان قبل ما تنزل أساسن كرييد 3 على فكرة تطوير لعبة أساسن كريد في عهد اليابان الإقطاعية أو حتى في عصر مصر القديمة وقال أنها بتكون مملة بالنسبة لسلسلة أساسن كريد.

اليوم وضح وش كان يقصد بكلمة “مملة” عن العهد الياباني في مقابلة له مع أحد المواقع وقال:

” اللي كنت أقصده أنه التاريخ الياباني وأحداثه مستخدم كثير في أغلب الالعاب وأصبح شيء مألوف عند اللاعبين. حنا نركز على الأحداث التاريخية والأماكن الجغرافية اللي ما أخذت حقها من إهتمام الناس ونحاول نخليها تجارب رهيبة وممتعة لهم”.

رد عليه اللي كان يقابل معه وقال له ما في ألعاب قوية في الزمن الياباني هالأيام. صرفها أبو هتشنسون وقال تراني قلت هالكلام قبل سنتين.

لعبة أساسن كريد يونيتي بتكون أجوائها في فرنسا وقت الثورة الفرنسية ولعبة أساسن كريد روق بتكون عن حرب السبع سنين في مناطق مختلفة من أمريكا الشمالية وبتركز على القصص المفقودة بين جزء أساسن كريد 3 وأساسن كريد 4 بلاك فلاق.

بصراحة أشوف كلامه متناقض في مليون فلم تكلموا عن الثورة الفرنسية وأيضا بعض الالعاب سوت قصص عنها. بالعكس أشوف الزمن الياباني بيطلع جميل وبيضيف عناصر جديدة لطريقة اللعب ويمكن يخليني أحب السلسلة اللي بالمناسبة ما تعجبني أبد. وش رأيكم أعزائي في كلام المخرج هل فعلا صار عندنا تشبع من القصص والأحداث للي تكون مبنية على الثقافة اليابانية أو لا؟ شاركونا أرائكم في التعليقات.

الوسوم
اظهر المزيد

يزيد السويري

مترجم تخصص لغة إنجليزية أحب ألعاب ننتندو زي "super smash bros" و "Mario & Luigi" و"ماريو 64" أموت في شي إسمه Dynasty Warriors و نوع الألعاب المفضل عندي هو"hack and slash".
إغلاق