أخبار

مطور Assassin’s Creed: الصورة المسربة غير حقيقية، ونرحب بمنافسة زيلدا و Horizon

Assassin’s Creed

قبل ساعاتٍ من الآن، خرج كبير مسؤولي محتوى Assassin’s Creed السيد “أيمار عزيزيا” للإجابة على أسئلة المتابعين على موقع التواصل الاجتماعي Reddit.

أولًا نفى صلة الصورة المسربة -التي انتشرت منذ شهرٍ من الآن تقريبًا- بالجزء القادم. كما تحدث أيضًا عن بعض الجوانب الأخرى المتعلقة بالسلسلة. عندما سُئل عن رأيه في المنافسة الكبرى من ألعاب ممتازة مثل Horizon: Zero Dawn و The Legend of Zelda: Breath of the Wild قال:

يا رجل، لقد بدأت مع Assassin’s Creed II وأطلقناها في وقت Mass Effect 2 و Uncharted 2 وإلى آخره. إنه أمرٌ جيدٌ للاعبين، كما أنه يدفعنا للتحسين أكثر من ذلك. أنا أعني، إذا نظرتم إلى Metal Gear Solid V و Zelda ومستقبلًا Red Dead 2، هناك الكثير من الألعاب الرائعة التي نتعلم منها (وهو ما يعني أنني سألعبهم وأقول أيضًا أنني أقوم بأبحاثٍ عليهم). نحن نرحب بتوفير المزيد من الألعاب الجيدة، وعندما سنصدر ألعابنا، سنكون مستعدين وعلى قدر المنافسة.

مسألة أخرى كانت تشغل محبي Assassin’s Creed وهي إمكانية التخلّي عن تسليط الأضواء على الحقبة الزمنية الحالية من عدمها. أتى تعليق “عزيزيا” على هذا المنوال:

في رأيي المتواضع، الأحداث الحاضرة جزءٌ مهمٌ من هوية Assassin’s Creed، وهذا هو السبب في تركيزنا على الحاضر في الأعمال الأخرى بخلاف الألعاب، كالأفلام.

أما في اللعبة، من الصعب تحقيق جميع ما نود أن نراه، لكن فريقنا يدرك جيدًا أهمية ذلك، لذا، إن استخدمنا أماكن وأحداث متصلة بالحقبة الحالية، سيكون علينا إتمام المهمة بنجاح، ونتفق على ذلك.

أخيرًا، ذكر أن عودة تجربة اللعب الجماعي كالتي قُدِمَت في Brotherhood مستبعدةٌ في الوقت الحالي، وألمح لوجود محادثات مبكرة داخل يوبيسوفت لتقديم مسلسل تلفزيوني مبني على أحداث Assassin’s Creed. أكّد أيضًا أن اللعبة -في اعتقاده- لا تتوافق مع الواقع الافتراضي حاليًا.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 23 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، وأميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. ليَّ اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. كله يا معلم، كله!😎😂
إغلاق