أخبار

مبتكر Assassin’s Creed يعتذر للاعبين بسبب ابتكاره آلية تسلق الأبراج لكشف الخريطة

من دون شك فإن Assassin’s Creed واحدة من أشهر سلاسل الالعاب عبر التاريخ ذلك العنوان ابتكره Patrice Désilets والذي اشتهر كثيراً بعد تقديمه هذه اللعبة على الرغم من مغادرته بعد ذلك ليوبيسوفت.

ورغم أن باتريك يدرك تماماً فضل أساسنز كريد عليه إلا أنه يبدو نادماً على شيء واحد في هذه السلسلة، حيث صرح قبل أيام بأنه يعتذر للاعبين عن ابتكار ميزة الأبراج في تلك اللعبة والتي أضحت بعد ذلك سمة شائعة في ألعاب يوبيسوفت وألعاب غيرها من المطورين.

تلك الميزة تقتضي أن يقوم اللاعب بتسلق برج أو بناء شاهق ليتم فتح الخريطة أمامه عبر إزالة الضباب الذي كان يغمرها، تلك الآلية تم اتباعها في ألعاب فار كراي وكذلك ألعاب لمطورين غير يوبيسوفت مثل Dying Light، Infamous: Second Son و The Legend of Zelda: Breath of the Wild.

وهنا ذكر باتريك بأنه مع هذه الآلية يصبح اللعب مضطر أن يقضي وقته في التسلق من أجل إزالة الضباب عن الخريطة ومعرفة أين عليه أن يتوجه، الأمر الذي انتشر بألعاب عديدة وبات مزعجاً للاعب بسبب التكرار الممل فيها مؤكداً بأن هذا خطأه هو.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق