أخبار

النسخة الروسية والهندية من Assassin’s Creed Chronicles قادمتان العام المقبل

Assassin’s Creed Chronicles

أعلنت يوبيسوفت اليوم عن موعد إطلاق لعبتي Assassin’s Creed Chronicles: India و Assassin’s Creed Chronicles: Russia ، اليوم.

ووفقًا لبيان الشركة، فإن تلك النسختين ستتوفران في الثاني عشر من يناير، والتاسع من فبراير، من نفس العام، وعلى التوالي، على أجهزة بلايستيشن 4، وإكسبوكس ون، و PC.

وأضافت يوبيسوفت، أن الحزمة الثلاثية للعبة Assassin’s Creed Chronicles التي ستحتوي على الثلاثة حلقات، ستتوفر بشكل رقمي لأجهزة بلايستيشن 4، وإكسبوكس ون، و PC اعتبارًا من التاسع من فبراير، دفعة واحدة، كما ستتوفر نفس النُسخة الثلاثية في متاجر التجزئة لجهازي بلايستيشن 4، وإكسبوكس ون، فقط، مما يعني، أن الحلقات الثلاثة من نسخة Assassin’s Creed Chronicles على PC ستصدر بشكل رقمي فقط، ولن نراها على الأقراص أبدًا.

كما وألمحت الشركة، إلى أنّ النسخة الثلاثية ستصدر كذلك على أجهزة بلايستيشن فيتا، في الخامس من إبريل المُقبل.

واستفاضت الشركة في تفاصيل القصتين، حيث أشارت إلى أن الحلقة الثانية من السلسلة Assassin’s Creed Chronicles: India ستجري أحداثها في الهند، عام 1841، وقت الصراعات المحتدِمة حينها بين إمبراطورية السيخ، والجيوش البريطانية المملوكة للهند الشرقية.

أمّا عن الحلقة الثالثة والأخيرة، Assassin’s Creed Chronicles: Russia التي تبدأ أحداثها في روسيا، عام 1918، عندما  توجب على البطل Nikolaï Orelo إتمام مهمته الأخيرة قبل رحيله من عائلته هناك، والتي هي التسلل إلى المنزل الذي يحتجز فيه البلاشفة عائلة القيصر، وسرقة القطع الأثرية التي أنتُزِعت من القتلة (Assassins) و فرسان المعبد لعدة قرون.

يُذكر أن Assassin’s Creed Chronicles: India ستُكلفك 9.99 دولار أمريكي، أي ما يعادل ريال سعودي، وهو نفس تكلفت Assassin’s Creed Chronicles: Russia ، بينما سيبلغ سعر النسخة الثلاثية من Assassin’s Creed Chronicles حوالي 29.99 دولار أمريكي، أي ما يُعادل 112.32 ريال سعودي.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق