أخبار

إشاعة: أحداث Assassin’s Creed المقبلة ستقودنا إلى اليابان أو الصين

لم يبقى الكثير على موعد صدور الجزء المقبل من Assassin’s Creed الذي يحمل اسم Valhalla التي سنخوض فيها معركة شرسة ضد Fenrir.

لكن ماذا بعد فالهالا؟ الإشاعات عادت اليوم لتطال السلسلة من جديد وهي دوماً ما كانت تصيب بنسبة كبيرة بما يخص عالم الأجزاء القادمة. شائعات اليوم مصدرها أحد رواد منتدى Reddit الذي نشر مجموعة صور للفنان John Bigorgne وهو أحد فناني فريق Ubisoft Montreal.

هذه الصور جعلت البعض يقول بأنها تلميح للجزء المقبل الذي يمكن أن يأخذنا بأحداثه إلى اليابان أو الصين رغم أن مصدر الشائعة يقول بأنه يرجح أن تكون الصين نظراً لتصميم الحصن والدروع والاسلحة كلها تشير للطابع الصيني.

هذا وكانت الرسوم الفنية هي أول من أخبرنا بأن جزء أساسنز كريد القادم قريباً سيتمحور حول الفايكنج وحينها كان يعتقد بأن اسمها أساسنز كريد راجناروك. بعدها تبين صحة هذه التسريبات بخلاف الاسم الذي أصبح فالهالا.

عموماً الجزء المقبل يعتقد بأنه لن يصدر قبل 2022 أو 2023 حيث باتت يوبيسوفت مؤخراً تميل لمنح المطورين أعوام أكثر لتطوير جزء أساسنز كريد وتخلت عن فكرة الإصدار السنوي للسلسلة.

عموماً فكرة التوجه نحو الشرق أعتقد شخصياً بأنها قادمة لا محالة فهذا كفيل بمنح العنوان تجديد مطلوب ولاسيما بعد أن قارن الجميع بينها وبين Ghost of Tsushima التي كانوا يطلقون عليها اسم أساسنز كريد اليابانية. وبعد رؤية يوبيسوفت لنجاح ساكر بانش مع هذه اللعبة ستتشجع أكثر لخوض هذه التجربة كما حدث مع فالهالا وتقديمها لمغامرات الفايكنج بعد نجاح قاد أوف وور فالحماس بات أكبر لها عقب نجاح كريتوس بمغامرته في الأراضي الاسكندنافية الذي حمسنا جميعاً لخوض مزيد من المغامرات في تلك الحقبة.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق