أخبار

مغامرات Assassin’s Creed ستتحول لمسلسل أنمي من منتج مسلسل Castlevania

Assassin’s Creedيبدو أن يوبيسوفت تريد أن تستفيد من عناوينها بعدة طرق وليس فقط بمجال الالعاب، ولهذا قامت بإنتاج فيلم مقتبس من سلسلة Assassin’s Creed وهي أيضاً تعمل على أفلام مقتبسة من  Splinter Cell و The Division.

ورغم عدم تحقيق فيلم Assassin’s Creed نجاح كبير إلا أن يوبيسوفت مازالت تعتزم تقديم تجارب أخرى بالسلسلة مختلفة عن الالعاب، ففي شهر مارس الماضي سبق لها وكشفت بأن Assassin’s Creed قادمة للشاشة الصغيرة كمسلسل تلفزيوني دون توضيح أي شيء بخصوصه.

اليوم تم الكشف على مايبدو عن هذا المشروع، حيث أعلن Adi Shankar منتج مسلسل Castlevania الخاص بشبكة نتفلكس بأنه يعمل على إنتاج مسلسل أنمي مقتبس من سلسلة Assassin’s Creed  بالتعاون مع يوبيسوفت، وذكر  Shankar عبر حسابه على فيسبوك بانه تحمس جداً لهذا المشروع فهو سبق له ولعب أساسنز كريد الأولى ولم يكن يتوقع أن تقوم يوبيسوفت ذات يوم بالطلب منه أن يقدم قصة أصلية تدور بعالم Assassin’s Creed كمسلسل أنمي.

هذا ونذكر بأن مسلسل Castlevania  سيبدأ بثه عبر نتفلكس  في 7 يوليو الحالي.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق