الرئيسية / أخبار / ريماستر Assassin’s Creed 3 يقدم نماذج جديدة للشخصيات وعناصر مختلفة لأسلوب اللعب

ريماستر Assassin’s Creed 3 يقدم نماذج جديدة للشخصيات وعناصر مختلفة لأسلوب اللعب

Assassin’s Creed 3

سبق وأعلنت يوبي سوفت منذ فترة قصيرة عن ريماستر Assassin’s Creed 3 والذي لم يحصل على موعد إصدار رسمي بعد، ولكن هذا لم يمنع شركة النشر من مشاركتنا تفاصيل أكثر حول الشخصيات وعناصر أسلوب اللعب المختلفة في اللعبة المرتقبة.

 
من خلال بيان إعلامي صدر مؤخرا أعلنت يوبي سوفت عن تغييرات عديدة يشهدها الإصدار المحسن بما في ذلك تحسين ميكانيكا أسلوب اللعب وتجديد بعض مزايا اللعبة السابقة، رغم ذلك لم يتم الكشف عن خصائص محددة بينما أكدت يوبي سوفت ترقبها لآراء اللاعبين وردود أفعالهم التي ستؤخذ بعين الإعتبار بلا شك.
 
من جهة أخرى تم تأكيد عمل اللعبة بدقة العرض 4K ودعم تقنية HDR على الحاسب وإكس بوكس ون إكس وبلايستيشن 4 برو، كذلك سيقدم العنوان نماذج جديدة للشخصيات تلائم الطفرة التقنية الحالية ونظام إضاءة محسن وحشود أكثر كثافة وبيئات أكثر تفاعلا مع اللاعب وتحسينات رسومية أخرى.
أولئك الذين ينتظرون تجربة اللعبة على أجهزة إكس بوكس ون وبلايستيشن 4 العادية سيحصلون على أداء مرضي من خلال دقة العرض 1080p ولكن رغم ذلك لم نحصل على أي عروض رسمية من النسخة المحسنة حتى الآن لمعرفة مدى التطورات التي خضعت لها.
 
جديرا بالذكر أن ريماستر Assassin’s Creed 3 و Assassin’s Creed 3: Liberation تم تأكيد كونهما جزءا من إشتراك Assassin’s Creed Odyssey الموسمي، حيث يتوقع توافر ريماستر الجزء الثالث في مارس على أن يباع بشكل منفصل في وقت لاحق من العام المقبل، في حين أن التقارير الأخيرة أكدت إنخفاض مبيعات نسخ أقراص Assassins Creed Odyssey بنسبة 25% مقارنة بمبيعات Origins في نفس الفترة الزمنية.

شاهد أيضاً

Red Dead Redemption 2

صورة مسربة لخريطة Red Dead Redemption 2 تستعرض أماكن مثيرة للاهتمام

من النادر أن تجد شركة نشر مؤخرا لديها القدرة على الإحتفاظ بسرية مشاريعها حتى موعد ...