أخبار

متجر يؤكد توافر ألعاب Assassin’s Creed 3 و Liberation لجهاز سويتش

Assassin’s Creed 3
بالنظر للإستراتيجية التي تتبعها يوبيسوفت في توفير ألعابها لكافة المنصات المتاحة، لم يكن من المفاجيء تأكيد متجر ألعاب تشيكي توافر Assassin’s Creed 3 لجهاز سويتش في وقت قريب، على الرغم من عدم وجود تأكيد رسمي لصحة تلك المعلومات.
 
متجر الألعاب التشيكي حدد موعد إطلاق مجموعة Assassin’s Creed 3 + Liberation Remaster في 15 فبراير 2019 لجهاز سويتش، حيث تتضمن الجزء الرئيسي الثالث من السلسلة و ريماستر الجزء الفرعي Assassin’s Creed 3: Liberation مقابل 35 دولار.
 

Several Czech eshops leaks the Assassins creed 3 + Liberation Remaster bundle is coming on Nintendo Switch with release date of 2/15/2019, physical copy and price around 35$/35€. (Rumor/Leak) from r/NintendoSwitch

شركة يوبيسوفت سبق وأعلنت عن وجود ريماستر للعبة Assassin’s Creed 3 مخصص لكل من يحصل على الإشتراك الموسمي للعبة Assassin’s Creed: Odyssey، ولكن حتى الآن لم يتم تحديد موعد نهائي لإطلاق اللعبة ويبدو أن للأمر علاقة بنسخة سويتش التي ستصدر في نفس الموعد تقريبا.
جديرا بالذكر أن تقارير سابقة أكدت أن Assassin’s Creed: Odyssey انتهت عملية تطويرها قبل عام من موعد الإصدار.
الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق