أخبار

إشاعة: Assassin’s Creed الجديدة ستجري أحداثها بتاريخ معاصر وليس بعيد!

منذ مدة ونحن نسمع عن شائعات حول لعبة Assassin’s Creed الجديدة والتي يقال بأنها ستجري أحداثها في الأراضي الاسكندنافية بين رحاب الفايكنج، هذه اللعبة تم رصدها بموقع متجر GameStop الإيطالي بشهر يناير الماضي لكن حتى الآن لا يوجد إعلان رسمي من يوبيسوفت عن اللعبة.

اليوم نتفاجئ بظهور شائعات جديدة عن مشروع للعبة أساسنز كريد غير Ragnarok حيث يدعي أحد أعضاء منتدى Reddit بأن اللعبة المقبلة ستحمل اسم Assassin’s Creed: Counter Culture وهي قيد التطوير من قبل فريق Ubisoft Montreal.

وقال بأن أحداثها تقع في ستينيات القرن الماضي ضمن ما يعرف باسم Summer of Love وهي ظاهرة اجتماعية حدثت في سان فرانسيسكو عام 1967 آذنة ببدء تغير ثقافي وسياسي كبير في المنطقة. أبطال اللعبة هما الزوجان Alice و Miles Lane حيث يمكن اللعب بالشخصيتين كما حدث مع Jacob  و Evie Frye بجزء سينديكيت. وستروي القصة لنا كيف بدأ الأساسنز هذه الظاهرة وكيف شكلوا منها نواة الأساسنز بالتاريخ المعاصر.

اقرأ أيضاً: 14 أمنية نتمنى أن تحققها يوبيسوفت لنجاح لعبة Assassin’s Creed القادمة

بالنسبة لأسلوب اللعب سيكون هنالك خطاف ودراجة للتنقل، واللعبة ستعتمد بشكل كبير على التسلل والاشتباكات اليدوية وستمثل عودة لجذور اللعبة لناحية عناصر اللعب طبعاً.

عموماً يبقى هذا مجرد تسريبات لم يقدم صاحبها أي دليل على صدقيتها لذا علينا انتظار الإعلان الرسمي من يوبيسوفت حولها.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق